شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجع حمادي بقنا تستعد لتفعيل حملة “يوم نظيف”

نجع حمادي بقنا تستعد لتفعيل حملة “يوم نظيف”
تستعد القوى السياسية بنجع حمادي صباح اليوم الخميس، لحملة يوم نظيف المقرر البدء فيها الجمعة، فلقد أنهت من قليل...

تستعد القوى السياسية بنجع حمادي صباح اليوم الخميس، لحملة يوم نظيف المقرر البدء فيها الجمعة، فلقد أنهت من قليل القوى السياسية بنجع حمادي اجتماعها الذي حضره حزب الحرية والعدالة وملتقى شباب نجع حماى وحزب البناء والتنمية.

وقال هاني مرعي- ممثل الحرية والعدالة بنجع حمادي-: "سنبدأ الحملة بالتعاون مع كثير من القوى السياسية بنجع حمادي منها حزب البناء والتنمية وحزب النور".

وأردف مرعي: "سنكثف حملة يوم نظيف بالتعاون مع مجلس مدينة نجع حمادي، فنحن لن نتمكن بمفردنا العمل بدون تعاون الجهات الحكومية المختصة والتى على رأسها مجلس المدينة".

بينما قال محمد عبد الواحد- قيادي بملتقى شباب نجع حمادي-: "سنبدأ في الثامنة من صباح اليوم الخميس تدشين حملة إعلامية للترويج لحملة"يوم نظيف"، والتي ستبدأ أمام إدارة البحث الجنائي، وهي ستبدأ الحملة على أرض الواقع في مساء الغد من الجمعة" .

واستكمل أحمد تقي- أحد ممثلي الملتقى-: "سنقوم بالتحدث مع جماهير المارة في صباح اليوم استعدادا للبدء يوم الجمعة، فهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها الملتقى لينظم حملة نظافة الشوارع فلقد خرجنا سابقا وقام أعضاء الملتقى بحملة مكثفة لتنظيف شوارع نجع حمادي".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020