شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. استئناف العمل بمصنع سيراميكا كليوباترا بالسويس

اليوم.. استئناف العمل بمصنع سيراميكا كليوباترا بالسويس
  شهدت أزمة عمال سيراميكا كليوباترا بالسويس انفراجة، حيث وافق العمال على استئناف العمل صباح اليوم (الخميس) بعد...

 

شهدت أزمة عمال سيراميكا كليوباترا بالسويس انفراجة، حيث وافق العمال على استئناف العمل صباح اليوم (الخميس) بعد إضراب طويل.

وقد أعلن اللواء محمد عبد المنعم هاشم -محافظ السويس- أن العمل فى المصنع سيبدأ رسمياً اليوم، دون أى شروط من جانب العمال الذين وافقوا على ذلك بعد جلسة مفاوضات أمس شملت المحافظ، والمهندس عزت العيسوى مدير المصنع، مؤكدين أنهم يثبتون حسن نواياهم لمالك المصنع، وأنهم سيحافظون على استمرار العمل دون التخلى عن مطالبهم.

أكد "هاشم" أن مسئولي الإدارة قد أكدوا خلال المفاوضات أنه سيتم صرف مستحقات العاملين المالية طبقا للقانون والمتفق عليه من قبل بين العمال وإدارة المصنع.

يذكر أن عمال مصنع كيلوباترا بالسويس والعاشر من رمضان، كانوا قد أوقفوا تحميل المنتج النهائى منذ يوم 20 يونيه الماضى، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية بعد تراجع محمد أبو العينين – مالك المصنع – عن صرف الأرباح الموقع عليها بالاتفاقية الخاصة.

وكانت جلسة تصالح قد تمت أمس بين محمد أبوالعينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا وعمال مصانع العاشر من رمضان وتناول السحور معهم، عقب انتظام سير العمل داخل المصانع، وفتح العمال مخازن الشركة لتحميل منتجات المصانع وتسليمها إلى الوكلاء والموزعين.

وتعهد العمال خلال الجلسة بالعمل كأسرة واحدة لتعويض الخسائر التى تعرض لها المصنع خلال فترة الإضراب، وأكد أبو العينين أنه أمر الشئون القانونية بالمصنع بتسوية كافة الخلافات القانونية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020