شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأطباء العرب يدعو لوقفة احتجاجية لنصرة الأقصى

الأطباء العرب يدعو لوقفة احتجاجية لنصرة الأقصى
  دعت لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب اليوم (الخميس) إلى وقفة احتجاجية السبت القادم تنديدًا بالتهديدات الصهيونية...

 

دعت لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب اليوم (الخميس) إلى وقفة احتجاجية السبت القادم تنديدًا بالتهديدات الصهيونية  بتحديد يوم 29 يوليو لاقتحام المسجد الأقصى في ذكرى خراب المعبد.

وستكون الوقفة أمام مقر اتحاد الأطباء العرب بحضور كلا من جمال عمرو مهندس أعمال الصيانة بالمسجد الأقصي و جمال عبد السلام رئيس لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب.

وقد دعا خطيب الأقصى عكرمة صبري في وقت سابق إلى استنفار العرب المقدسيين، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني، بضرورة النفير إلى القدس، لحماية المسجد من المستوطنين والمتدينين الحاقدين وذلك بعد إعلان المستوطنين عن اقتحامهم للمسجد الأقصى في ذكرى خراب الهيكل المزعوم.

يأتى إعلان المستوطنين عن اقتحام المسجد الأقصى بعد  تصريحات المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية بأن "المسجد الأقصى جزء لا يتجزأ من أراضي إسرائيل وتشرف عليه دائرة الآثار العامة".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقتحم فيها يهود مستوطنون المسجد الأقصى والذي يتكرر أسبوعياً، وخاصة بعد أن استغل المستوطنون ما يسمى بـ“الأعياد الدينية والتوراتية”، لحشد اليهود المتدينين، ودفعهم إلى استباحة المسجد، لترويع المصلين ودفعهم إلى عدم الصلاة فيه، خوفاً على أرواحهم، مما يعطيه الفرصة لتنفيذ مخططاتهم وفي مقدمتها إقامة الهيكل المزعوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020