شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العربي يعتمد ترقية 250500 معلم ضمن المرحلة الثالثة للترقيات

العربي يعتمد ترقية 250500 معلم ضمن المرحلة الثالثة للترقيات
    اعتمد جمال العربي وزير التربية والتعليم ترقيات المرحلة الثالثة من خطة الترقيات للمعلمين الذين مر...

 

 

اعتمد جمال العربي وزير التربية والتعليم ترقيات المرحلة الثالثة من خطة الترقيات للمعلمين الذين مر عليهم 6 سنوات أو أكثر بدرجاتهم الوظيفية على الكادر أو الدرجة المالية المناظرة قبل النقل على وظائف الكادر والذين أتموا تدريبهم للترقي إلى الدرجة الأعلى من درجات كادر المعلم.
 
وتتم الترقية من وظيفة معلم وما يعادلها بعد اجتياز التدريبات المقررة بالأكاديمية المهنية للمعلمين، واستيفاء الشروط المقررة للوظائف على أن يصدر المحافظون القرارات اللازمة للترقية ويمنح الذين تم ترقيتهم بدل الاعتماد المقرر قانونا، وعلاوة الترقية من أول الشهر التالي لصدور قرار الترقية.
 
يأتى القرار تنفيذا لخطة الترقيات التى وضعتها وزارة التربية والتعليم التي تتضمن ترقية 600666 معلما، و الارتقاء بأوضاع المعلمين ماديا ومهنيا، والحفاظ على حقهم القانوني في الترقي للوظائف الأعلى.
 
وأكد الدكتور رمضان محمد رمضان مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أن عدد من يشملهم القرار من المعلمين يبلغ 250500 معلما يستحقون زيادة مادية تبلغ 25% من أساسي المرتب مع علاوة ترقية مساوية للعلاوة الدورية لكل منهم وأضاف أنه سيتم صرف العلاوة اعتبارا من أول الشهر التالي للترقية بعد تأكد المديريات من ما يفيد حضور المعلم التدريب وتقرير الكفاية عن آخر عامين، وتقرير الموجه ومدير المدرسة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020