شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح محطة مياه تلا بالمنوفية بتكلفة 270 مليون جنيه

افتتاح محطة مياه تلا بالمنوفية بتكلفة 270 مليون جنيه
  صرح المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بأنه تم افتتاح محطة مياه تلا البحاري بتكلفة 270 مليون جنيه على مساحة 11 فدانا ،...

 

صرح المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بأنه تم افتتاح محطة مياه تلا البحاري بتكلفة 270 مليون جنيه على مساحة 11 فدانا ، لافتا إلى أن تشغيل المحطة سيسهم في إنهاء أزمة مياه الشرب بمركز تلا ، ومعاناة حوالي 600 ألف مواطن ومواطنة بقرى المركز .
 
وأضاف المحافظ – في تصريحات له الخميس – أن إنشاء المحطة والذي بدأ منذ عامين ماضيين قابلته العديد من المشكلات والمعوقات تم حلها بفضل تكاتف القوى السياسية والجهاز التنفيذي والمواطنين لحل مشكلة المياه بالمركز حلا جذريا .
 
وأشار إلى أن المحطة تتكون من خطوط مياه بطول 65 كيلومترا وأقطار من 300 مم حتى 1200 مم ، و 8 خزانات عالية لخدمة 600 ألف نسمة ، لافتا إلى أنه تم أخذ عينات من المحطة بمعرفة الصحة والتي ثبت أنها مطابقة للمواصفات.
 
وكشف هلال عن أنه قرر إغلاق حمام السباحة الأوليمبي بإستاد شبين الكوم الرياضي ، وذلك لعدم مطابقة عينة المياه للمواصفات المقررة.
 
وأوضح أنه وافق على إعادة افتتاح حمام السباحة القديم بشارع حسين الغراب بشبين الكوم وذلك لممارسة النشاط وعدم توقفه، وخاصة مع وجود عدد كبير من أبناء المحافظة يمارسون لعبة السباحة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020