شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قليوب تستعد لحملة وطن نظيف

قليوب تستعد لحملة وطن نظيف
  عقد عدد من الائتلافات الشبابية بقرى مركز قليوب "زاوية النجار وبلقس وعرب عبس وعزبة الزيني" ...

 

عقد عدد من الائتلافات الشبابية بقرى مركز قليوب "زاوية النجار وبلقس وعرب عبس وعزبة الزيني"  اجتماعات طارئة لمناقشة آليات العمل بحملة وطن نظيف المقرر القيام به يومي السبت والأحد القادمين تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.

وتلي هذه الاجتماعات زيارة مصطفى بيومي- رئيس مجلس مدينة قليوب- وعصام الكمار- رئيس الوحدة المحلية لقرى قليوب لحزب الحرية والعدالة بزاوية النجار وبلقس، الذين أبدوا استعدادهما وتعاونهم للعمل بالحملة وتسخير كافة المعدات من اللوادر والسيارات لصالح الحملة.

وسادت حالة من الود والترحاب الشديد بالاجتماعات، كما تم عقد اجتماعات مكبرة مع جميع الشباب من كل الأطياف السياسية والاتجاهات الفكرية بقرى مركز قليوب وقد تم مناقشة عملية بدء تنفيذ الحملة تفاديا لدرجات الحرارة وتاثيرها على الصائمين ومن أي الأماكن تبدأ الحملة .

وتم عمل فحص وجرد وتحديد كلي لأماكن تجمع القمامة بالقري لرفعها في الحال وتحديد بؤر القمامة في كل قرية على حدة للتخلص منها .

وقد أبدى العديد من الأهالي استعدادهم للمشاركة الفعالة في الحملة من جميع الأعمار السنية المختلفة التي لا تتوقف عند سن أو اتجاه سياسي معين .

وعلى صعيد آخر أبدى العديد من خطباء المساجد ترحيبهم الشديد بالقيام بواجبهم بتوعية الأهالي في المساجد من خلال الكلمات الإرشادية في صلاة الترويح وخطبة الجمعة.

وفي الوقت ذاته تم الاتفاق علي جمع القمامة من الشوارع ووضعها في سيارات مجلس المدينة لنقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعد ذلك تم تقسيم الشباب إلى مجموعات لتولي تسوية الشوارع وتمهيدها ومجموعة تتولى طلاء الأعمدة الكهربائية، ومجموعة تتولى طلاء الأشجار باللون الأبيض وقد لاقت الحملة إعجاب الكثير من الأهالي الذين أبدوا استعدادهم للعمل بكل نشاط وحيوية .
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020