شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلفان يحذر من مؤامرة دولية للإطاحة بدول الخليج

خلفان يحذر من مؤامرة دولية للإطاحة بدول الخليج
حذر القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان مما أسماه "مؤامرة دولية" للإطاحة بحكومات دول خليجية عربية، وقال إن المنطقة يجب أن...

حذر القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان مما أسماه "مؤامرة دولية" للإطاحة بحكومات دول خليجية عربية، وقال إن المنطقة يجب أن تستعد لمواجهة أي خطر من المعارضين الإسلاميين وكذلك من سوريا وإيران.

وقال خلفان للصحفيين- في اجتماع في وقت متأخر من أمس الأربعاء-: "هناك مؤامرة دولية ضد دول الخليج خاصة والدول العربية عامة، الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب".
وأضاف "الوطن العربي مستهدف دوليا وكلما كبرت صناديقنا السيادية وكثرت أموالنا في بنوكهم استهدفوا دولنا، وأن على الإخوان وجميع حكومات دول الشام وشمال إفريقيا أن يعرفوا أن الخليج خط أحمر ليس على إيران فقط ولكن على الإخوان أيضا".

 

وأعلن مسئولون إماراتيون أن السلطات تحقق مع مجموعة تمت اعتقالهم، تربطها صلات بالخارج وتخطط لارتكاب "جرائم ضد أمن الدولة".

وأضاف خلفان أمس "ما كنت أعرف أن في دول الخليج عدد كبير من الإخوان.. علينا أن نتيقظ ونحذر لأن كلما اتسعت هذه الجماعة يمكن أن تحدث بلبلة".

وتابع "هناك من يخطط للإطاحة بالحكومات الخليجية والأنظمة على المدى البعيد".

وأشار خلفان إلى أن صعود الاخوان المسلمين في العالم العربي يمثل تهديدا جسيما للدول الخليجية وحذر من "مؤامرة دولية" للإطاحة بحكام في الخليج.

واتهم خلفان إيران وحليفتها سوريا بالتدخل في شئون الدول الخليجية.

وتخشى دول خليجية عربية من إيران التي تشتبه بعض الحكومات بأنها تثير التوتر في بلادها ولها تطلعات توسعية.

وقال القائد العام لشرطة دبي أمس إن ما كتبه من تغريدات بشأن السياسة المحلية والاقليمية يعبر عن آراء شخصية ولا يعكس بالضرورة آراء حكومة دبي.
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020