شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو : هزيمة مشرفة للمنتخب المصرى الأوليمبى أمام البرازيل

بالفيديو : هزيمة مشرفة للمنتخب المصرى الأوليمبى أمام البرازيل
خسر منتخب مصر الأوليمبى من المنتخب البرازيلى الأوليمبى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم , ضمن منافسات أوليمبياد لندن لكرة...

خسر منتخب مصر الأوليمبى من المنتخب البرازيلى الأوليمبى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم , ضمن منافسات أوليمبياد لندن لكرة القدم 2012 .

إنتهى الشوط الاول من مباراة منتخب مصر الاوليمبي والمنتخب البرازيلي بتقدم المنتخب البرازيلي على المنتخب الاولمبي المصري بثلاثة اهداف مقابل لا شئ .

أحرز أهداف اللقاء , رافايل في الدقيقة 16 من عمر اللقاء ,و سجل دانيوا الهدف الثانى في الدقيقة 65 من الشوط الاول , ونيمار في الدقيقة 30 .

بدأ اللقاء بهجوم من المنتخب المصري  ولكن بعدها بدائق بدأ المنتخب البرازيلى فى السيطرة على مجريات الأمور من خلال الهجمات السريعة , حتى نجح  في تسجيل ثلاثة أهداف على فترات خلال الشوط الأول , نتيجة أخطاء فادحة لخط دفاع وحارس مرمى المنتخب الأوليمبى أحمد الشناوى .

وفى الشوط الثانى إنتفض المنتخب المصرى بعد أن دفع هاني رمزي بمحمد صلاح مع بداية الشوط الثاني بدلا من مروان محسن لتنشيط الناحية الهجومية  .

ومن ضربة ثابتة أرسلها إسلام رمضان من الناحية اليمنى لأحمد فتحي , ليحولها برأسة لعماد متعب الذي سددها في القائم الأيسر لتصل لأبوتريكة ليضع الكرة في الشباك مع الدقيقة 52 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3-1 .

وفي الدقيقة 56  استغل محمد صلاح خطا مدافع البرازيل مارسيلو و انفرد  بالحارس البرازيلى  لكنه تباطا في تحويل الكرة في المرمى ليبعدها الدفاع ركنية وتضيع فرصة تقليص الفارق.

وقام مينيزيس المدرب البرازيلي بتغيير لاعبه العملاق هالك بالاعب بجانسو بدلا منه، كما اجرى  هاني رمزي تغييره الثاني بنزول شهاب الدين أحمد بدلا من صالح جمعة.

واستمرت هجمات المنتخب المصرى على المرمى البرازيلى ولكنها باءت بالفشل , حتى جاء محمد صلاح وراوغ مارسيللو وسدد بمهارة في شباك حارس البرازيل محرزا الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 76 من عمر المباراة , لتشتعل المباراة بعد هذا الهدف.

وعقب إحراز محمد صلاح هدف مصر الثانى بدأ لاعبو المنتخب المصرى فى محاولة لتعديل النتيجة , فى الوقت الذى يحاول فية لاعبى المنتخب البرازيلى الحفاظ على هذة النتيجة من خلال الاستحواذ على الكرة , ونفذو عدد من الهجمات الفردية خاصة من الناحية اليسرى عن طريق نيمار , إلا أن الدفاع المصرى فى الشوط الثانى تصدى لكل المحاولات الهجومية .

وفى الدقيقة 88 من عمر المباراة يجرى هانى رمزى التبديل الأخير للفراعنة بنزول أحمد مجدى بدلا من محمد النينى لتنشيط الجبهة الهجومية ولكنة لم يستطيع ان يحقق شئ نتيجة لضيق الوقت .

ويضيف الحكم الإيطالى روتشى ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع ولكنها لم تفسر عن شئ , ولم يتمكن أى من الفريقين من إحراز هدف أخر , لتنتهى المباراة بفوز المنتخب البرازيلى 3-2 , وسط اداء مشرف للفراعنة خاصة فى شوط المباراة الثانى .

شاهد الفيديو 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020