شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلفان : هناك مؤامرة دولية للإطاحة بحكومات خليجية

خلفان : هناك مؤامرة دولية للإطاحة بحكومات خليجية
  حذر القائد العام لشرطة دبي، ضاحي خلفان من «مؤامرة دولية» للإطاحة بحكومات دول خليجية عربية وقال إن المنطقة يجب...

 

حذر القائد العام لشرطة دبي، ضاحي خلفان من «مؤامرة دولية» للإطاحة بحكومات دول خليجية عربية وقال إن المنطقة يجب أن تستعد لمواجهة أي خطر من المعارضين الإسلاميين وكذلك من سورية وإيران، وتأتي تصريحات خلفان بعد اعتقال 20 معارضا على الأقل في الإمارات منذ أبريل الماضى  وذلك وفقاً لما ذكره أقارب للمعتقلين ونشطاء.
 
وقال خلفان "هناك مؤامرة دولية ضد دول الخليج خاصة والدول العربية عامة. الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب"، مضيفا أن "الوطن العربي مستهدف دولياً وكلما كبرت صناديقنا السيادية وكثرت أموالنا في بنوكهم استهدفوا دولنا.
 
وعلى الإخوان وجميع حكومات دول الشام وشمال إفريقيا أن يعرفوا أن الخليج خط أحمر ليس على إيران فقط ولكن على الإخوان إيضا"، أتى ذلك فى في اجتماع في وقت متأخر من أمس الأول الأربعاء، حسبما ذكرت جريدة الوسط البحرينية. 
 
وأضاف خلفان "ما كنت أعرف أن في دول الخليج عددا كبيرا من الإخوان علينا ان نتيقظ ونحذر لأن كلما اتسعت هذه الجماعة يمكن أن تحدث بلبلة".
 
وتابع «هناك من يخطط للإطاحة بالحكومات الخليجية والأنظمة على المدى البعيد»، مشيرا إلى أن صعود الإخوان المسلمين في العالم العربي يمثل تهديدا جسيما للدول الخليجية وحذر من "مؤامرة دولية" للإطاحة بحكام في الخليج، على حد وصفه.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023