شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تويتر بين متحمس وغير راض عن وطن نظيف

تويتر بين متحمس وغير راض عن وطن نظيف
  دشن بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم ، هاشتاج باسم الحملة التي اطلقها الرئيس محمد مرسي " وطن...

 

دشن بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم ، هاشتاج باسم الحملة التي اطلقها الرئيس محمد مرسي " وطن نظيف " ، والتي دعا فيها للخروج وتنظيف الشوارع من القمامة ، والعمل على تجميلها . 
 
حيث اختلف البعض ما بين تأييد الفكرة ورفضها ، وعدم الرضا عنها ، ومابين من يطمح في أكثر من ذلك ، واخرون قدموا اقتراحاتهم . 
 
وقال إبراهيم فرج عبر تغريدته على الهاشتاج : " رمضان كريم عليكم ويا ريت بجد بقي كل الناس تنزل نرجع أجواء بعد الثوره ونبدأ بقي عمليه البناء " . 
 
وأضاف سامي ناصر : "انزل وشارك في حملة‎‫ وطن نظيف‬‏ وسيبك من الناس اللي بتهري دول مش بتوع بناية دول دول فالحين في الهدم بس..شارك وخليك إيجابي ودي صدقه تشفعلك‎ " 
و أعرب "سيد" عن إعجابه بالفكرة ووصفها بالناجحة موضحا في تغريدته : " وطن نظيف‬‏ حملة ناجحة من قبل أن تبدأ لتوافر عوامل نجاحها " مجتمع منتفض  إرادة أعلةى التنفيذيين" . 
في حين قالت مديحة مجدي عبر تغرديتها : " فكرة ‎‫وطن نظيف‬‏ ده مش حل ده مجرد أنك لما تشارك في تنظيف منطقتك هتحافظ عليها..كان يجب ان يسبقها مايجعل الناس تحس بالانتماء بأخذ حقوقهم فى بلدهم " . 
 
وعلى صعيد الرافضين لفكرة ، قال عبد العال : " أنا انتخبت ‎‫ مرسي‬‏ علشان يبني دولة وأنا احترم الدولة دي،  مش عشان ادفع للدولة ضرائب والملها الزبالة كمان" . 
 
وعلق محمد شوقي على الحملة قائلا : "يعنى أيه كوك زيرو يعنى يقرفونا مشروع النهضة مشروع النهضة، واحنا اللى نعمل الحاجة بنفسينا ما بلاش رئيس ونعمل إحنا كل حاجة". 
 
وقال المراكبي: "للأسف كل الحملات في البلد بتكون بهدف المسكنات لا أكثر ‎‫وطن نظيف‬‏ أيه وليه أنزل أنضف وأنا عارف أن في ربع مليار جنيه نضافة على فاتورة الكهرباء" . 
 
ومن بين الطامحين لأعمال أكثر من ذلك قالت مديحة : "كنت اتمنى نحل أولا مشكلة الناس اللى بتاكل من الزباله …قبل ما نلم مصدر أكلهم ‎‫". 
 
وأضافت لينا مغربي : " وطن نظيف‬‏ ليس بكنس الشارع ولكن بكنس الجهل والتخلف والفقر". 
 
وتمنى سامح يوسف عبر تغريدته أن يجد وطن نظيف من البشر . 
 
فيما اقترح عبد العزيز الكاشف، بأنه لو دشن ‎‫الرئيس مرسي‬‏ حملة النظافة بزيارة لمنطقة الزبالين وطلب المشورة من اصحاب المهنة .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020