شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يوميا في جامعة القاهرة 350 توكيلا لأبو إسماعيل ..وواحد للبرادعي ومبارك

يوميا في جامعة القاهرة 350 توكيلا لأبو إسماعيل ..وواحد للبرادعي ومبارك
تصدر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جمع التوكيلات من طلاب جامعة القاهرة يليه أبو الفتوح ثم حمدين صباحي هذا ما أكدته زينب محمد -...

تصدر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل جمع التوكيلات من طلاب جامعة القاهرة يليه أبو الفتوح ثم حمدين صباحي هذا ما أكدته زينب محمد – موظفة بمكتب توثيق الجيزة المتواجد بمقر الجامعة ويخصص للطلاب- مضيفة أن هناك توكيل واحد للبردعي علي الرغم من عدم وجود مندوبين لجمع توكيلات له .

وقال أحمد سمير أحد مندوبي  حملة صلاح أبو إسماعيل أنهم يجمعون مابين 250 إلي 350 توكيل يوميا مضيفا أن الفريق أحمد شفيق لم يحظي بأي توقيع داخل الجامعة ولم يشاهد حتي مندوبين له . مؤكدا أن أحد الأشخاص كان يريد تحرير توكيل لترشيح الرئيس السابق مبارك.

يأتي ذلك بعد أن تحولت ساحة جامعة القاهرة الي ساحة إنتخابية بعد إنتشار الدعاية الانتخابية لمرشحين للرئاسة داخل الجامعة ,بعد فتح باب الترشح, وحرص مندوبي المرشحين وبخاصة أبو الفتوح وأبو إسماعيل علي التواجد أمام مكتب الشهر العقاري لإقناع الطلاب بتسجيل التوكيلات.

وأكد سمير أن الهدف من تواجدهم أمام مكتب الشهر العقاري هو تقديم الخدمات للطلاب حيث وفروا ماكينة تصوير لتصوير البطاقات الشخصية للطلاب وذلك لكل المرشحين وليس أبو إسماعيل فقط.

وأضافت نعمة عبد الحميد أحد أعضاء حملة " واحد مننا" لدعم حمدين صباحي أن الطلاب يمولون الحملات الدعائية داخل الجامعة لإيمانهم القوي بمرشحهم  أنه الأصلح لقيادة مصر في الفترة القادمة .

ووزع المندوبون بوسترات صور المرشحين يتضمن التعريف بسيراتهم الذاتية وبرنامجهم الانتخابي لصقوا البوسترات علي جدران الجامعة مما دفع أمن الجامعة علي تمزيقها تطبيقا للقرار الصادر من إدارة أمن الجامعة من منع تعليق أي ملصقات علي جدران الجامعة .

من جانبه قال أشرف مغاوري – مدير عام الإدارة العامة للأمن بجامعة القاهرة – أن هناك بعض الطلاب تم تحويلهم إلي الشئون القانونية بسبب لصق البوسترات علي جدران الجامعة لمخالفتهم اللائحة الجامعية.

وأكد مغاوري علي حق الطلاب في التعبير عن أرائهم السياسية داخل الجامعة وتنظيم المسيرات لدعم مرشحيهم طالما لا يخالف اللوائح الجامعية وعدم الإضرار بأمن الجامعة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020