شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انطلاق حملة “وطن نظيف” بالمنوفية

انطلاق حملة “وطن نظيف” بالمنوفية
  بدأت حملة "وطن نظيف" في محافظة المنوفية، التي أطلقها الدكتور محمد مرسي رئيسالجمهورية لمدة...

 

بدأت حملة "وطن نظيف" في محافظة المنوفية، التي أطلقها الدكتور محمد مرسي رئيسالجمهورية لمدة يومين، بمشاركة 10 آلاف متطوع من أحزاب الحرية والعدالة، والنور والوسط، والبناء والتنمية، وجماعة الإخوان المسلمين، وحركة 6 أبريل المستقلة، والقوى السياسية الأخرى، بالإضافة عن 6 آلاف عامل بمنظومة النظافة بقرى، ومراكزالمحافظة.

وصرح المحافظ المستشار أشرف هلال بأنه تم تسخير كافة إمكانيات الوحدات المحليةبالمراكز لإنجاح الحملة؛ حيث تم تخصيص سيارات القلاب، واللودارات للعمل بالحملة، والتنسيق التام مع كافة القوى السياسية لتحسين المظهر العام، ورفع القمامة، والمخلفات من كل مكان.

وأضاف المحافظ أن ضرورة مشاركة المواطنين وتعاونهم معا لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها لأن هذا الوطن ملك للجميع، ونحن جميعا شركاء فيه، ويجب علينا جميعاخدمته..لافتا إلى أن المواطنين عليهم دور كبير في الحملة من خلال اتباع السلوكياتالإيجابية في الشارع للحفاظ على نظافته.

من جانبه، قال مصطفى الشهاوي -أمين حزب المصريين الأحرار بالمحافظة- إنه تمتنظيم ندوة تثقيفية بمقر الحزب بشبين الكوم لتوعية المواطنين من شباب، وسيدات، وأطفال بأهمية النظافة، واتباع السلوكيات الإيجابية في الشارع.

وأضاف أن الحزب يشارك في الحملة حيث تم تكليف أعضائه الشباب بالنزول إلى الشارعوالمشاركة في فعاليات حملة وطن نظيف.

من جانبه، أشار الدكتور عاشور الحلواني -أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة-إلى أن الحزب قام بتوفير طلاء لدهان الأعمدة، والرصيف بلون علم مصر لتحقيقالانتماء الوطني بالإضافة إلى المساهمة في رفع القمامة بقرى ومدن المحافظةونقلها إلى مصانع تدوير القمامة والمدفن الصحي بالسادات.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020