شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في 5 أيام.. 271 مليون ريال إجمالي تبرعات حملة السعودية لنصرة سوريا

في 5 أيام.. 271 مليون ريال إجمالي تبرعات حملة السعودية لنصرة سوريا
  بلغ إجمالي التبرعات النقدية للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في يومها الخامس والأخير 271 مليونا و245...

 

بلغ إجمالي التبرعات النقدية للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في يومها الخامس والأخير 271 مليونا و245 ألفا و 113 ريالا سعوديا، إضافة إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات.

وأشاد الأمير أحمد بن عبد العزيز -وزير الداخلية السعودية والمشرف العام على

الحملة – بالتجاوب الكبير الذي حظيت به هذه الحملة منذ انطلاق فعالياتها مساء يوم الاثنين الماضي، حيث افتتحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتبرعه بمبلغ 20 مليون ريال وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز بتبرعه بمبلغ عشرة ملايين ريال وتلتهما تبرعات الأمراء والمواطنين والمقيمين ورجال المال والأعمال والبنوك والشركات والمؤسسات والهيئات المختلفة.

وأوضح الأمير أحمد بن عبد العزيز أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري الشقيق قد أعدّت خطتها التنفيذية لمباشرة إيصال هذه المساعدات لأبناء الشعب السوري والتي يؤمل أن تسهم في تلبية احتياجاتهم الضرورية وتخفيف معاناتهم جراء ما يعيشونه من أوضاع هم فيها بأمسّ الحاجة إلى الغذاء والدواء والكساء والمأوى في ظل ما يواجهونه من حالات مأساوية كبيرة.

يذكر ان التبرعات العينية مازالت مستمرة في إمارات المناطق وحتى يوم الاثنين القادم، عبر مستودعات الحملة المركزية في كل من الرياض وجدة والقصيم طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري الشقيق.

كما يتم استقبال التبرعات العينية الثمينة مثل المجوهرات والذهب والسيارات والعقارات والمواد الغذائية والطبية والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في جميع إمارات المناطق ومحافظاتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020