شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب مفتوح لعمال مصنع السكر بنجع حمادي

إضراب مفتوح لعمال مصنع السكر بنجع حمادي
  دخل صباح اليوم (السبت) عمال مصنع شركة السكر بنجع حمادى بقنا في إضراب مفتوح؛ للمطالبة بتنفيذ قرار نقل المهندس...

 

دخل صباح اليوم (السبت) عمال مصنع شركة السكر بنجع حمادى بقنا في إضراب مفتوح؛ للمطالبة بتنفيذ قرار نقل المهندس إسماعيل محمود – مدير إدارة القصب بالمصنع- إلى مصنع السكر بالحوامدية .

كان المهندس إسماعيل قد رفع سلاح ناريا على العاملين في إدارته بعد نشوب مشكلة بينه وبين "على حسن" -عامل بالإدارة- لقيام الأخير بتقديم طلب للإجازة، على حد قول العمال.

وبعد اشتعال الموقف أصدرت الإدارة قرارا بنقل "إسماعيل" إلى مصنع السكر بالحوامدية، إلا أن القرار لم ينفذ إلى الآن، مما أثار غضب العمال، ودخلوا في إضراب عن العمل .

وردد العمال هتافات: "مش هنمشى هو يمشى"، "الجدع جدع والجبان جبان.. واحنا ياجدع موجوين في الميدان".

قال محمد سمير -عامل بالمصنع-:  "دخلنا في الإضراب؛ تضامنا مع زميلنا على حسن، ولتنفيذ عدة مطالب أخرى منها تنفيذ قرار نقل إسماعيل محمود، وكذلك نقل ماهر المازن مسئول الشئون القانونية الذى تخازل مع الموقف، وتضامن مع المهندس".

وأردف " سمير": "سنستمر في الإضراب إلى أن تجاب مطالبنا كلها ،خاصة بعد وصف مسئول الشئون القانونية لهم بالصراصير".

وقال وائل فوزى، أحد العمال: "مهندسو الشركة وإدارتها يستغلوننا أسوأ استغلال فهم يريدون تسخيرنا لخدمتهم الخاصة، ومن يمتنع منا عن ذلك يتعمدون مضايقته في العمل ، كما أننا نعمل منذ سنوات على وعد بالتثبيت، ولم يتم تنفيذ شيء".

بينما أكد إبراهيم فادى، أحد العمال: "لن نتراجع عن الإضراب  إلا بتغيير جهاز النظام السابق بالمصنع الذى يتبع لعهد مبارك، وعلى رأسهم هاشم الخطيب رئيس الشئون الإدارية، وماهر المازنى، وإسماعيل محمود.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020