شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهالي يتهمون الأمن بمحاولة إفشال وطن نظيف بالإسكندرية

الأهالي يتهمون الأمن بمحاولة إفشال وطن نظيف بالإسكندرية
اتهم عدد من أهالي الإسكندرية اللواء "خالد غرابة" مدير أمن الإسكندرية ومساعديه بإدارة مخطط لإفشال حملة "وطن نظيف" التي...

اتهم عدد من أهالي الإسكندرية اللواء "خالد غرابة" مدير أمن الإسكندرية ومساعديه بإدارة مخطط لإفشال حملة "وطن نظيف" التي انطلقت بالأمس وإفشال خطة الرئيس المقررة لأول مائة يوم من توليه منصبه . 

 
حيث أكد شهود عيان من قاطني مدخل الطريق الدولي خلف سيتي سنتر الإسكندرية بعودة أكوام مخلفات البناء التي شرعوا في إزالتها من المنطقة أمس ملقاة علي جنبات الطريق . 
 
ورجحوا أيضا أن سيارات تابعة لمديرية أمن الإسكندرية قد قامت بإعادة إلقاء المخلفات مرة أخري في ساعة متأخرة من فجر أمس بعد أن نجح متطوعي حملة "وطن نظيف" بالاشتراك مع أهالي المنطقة في إزالتها بصعوبة ، متهمين مدير أمن الإسكندرية بتعمد إفشال خطة الدكتور "محمد مرسي" رئيس الجمهورية والوقوف وراء حالة الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظة .
 
هذا وخرج العشرات من أبناء الإسكندرية مساء أمس في تظاهرة أمام مبني مديرية أمن الإسكندرية تنديدا باستمرار حالة الانفلات الأمني والبلطجة بالمحافظة، واتهموا خلالها القيادات الأمنية بالمحافظة بالتقاعس عن أداء واجبهم في حفظ الأمن، مطالبين بإقالتهم في حركة تنقلات وزارة الداخلية القادمة .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020