شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليق إضراب سكر نجع حمادي بعد تدخل نواب النور والحرية والعدالة

تعليق إضراب سكر نجع حمادي بعد تدخل نواب النور والحرية والعدالة
  علق عمال مصنع شركة السكر إضرابهم الذي بدأ من صباح اليوم؛ وذلك بعد تدخل إبراهيم عبد المبدي نائب الحرية والعدالة بقنا،...

 

علق عمال مصنع شركة السكر إضرابهم الذي بدأ من صباح اليوم؛ وذلك بعد تدخل إبراهيم عبد المبدي نائب الحرية والعدالة بقنا، وعبدالكريم محمد نائب حزب النور وصابر حسن نائب بالشورى .
 
كان العمال قد دخلوا في إضراب مفتوح؛ بدأ من صباح اليوم بعد قيام إسماعيل محمود -مدير إدارة القصب بالمصنع- بحمل سلاح ناري وتوجيهه إلى عمال القسم لديه بعد مشادات كبيرة حدثت بينه وبين على حسن –عامل- لطلبه موافقة المهندس على إجازة له .
 
وبناء عليه، توجه العامل لتحرير محضر بالواقعة بنقطة شرطة خارج المصنع، بعد تخاذل الإدارة في اتخاذ الإجراء المناسب جراء ما حدث، وفي نفس السياق تم تحويل العمال الذين تضامنوا مع على حسن العامل إلى الشئون القانونية .
 
وبتوجه كلا من إبراهيم عبد المبدي -نائب الشعب للحرية والعدالة بقنا- وعبدالكريم محمد -نائب الشعب لحزب النور- وصابر نائب الشورى تم تعليق الاعتصام، بعد تفاوض النواب مع حسين كامل رئيس مجلس الإدارة على أن يتم تنفيذ قرار نقل المهندس محمود إسماعيل الذي حمل السلاح الناري أمام العمال وإيقاف تحويل العمال إلى الشئون القانونية .
 
من جانبه، قال ممدوح حسن وشهرته ممدوح البرديسي – المنسق العام لحركة 25 يناير بالمصنع- : "قمنا بتعليق الإضراب تقديرا لجهود النواب الذين أتوا إلينا على أنه سيتم تجديده بشكل أقوى وبتضامن مصانع السكر الأخرى بقنا، بأرمنت وقوص ودشنا أن لم تكن الإدارة جادة في تنفيذ وعودها بنقل المهندس وإلغاء تحويلنا إلى الشئون القانونية .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020