شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لطلاب الإسكندرية احتجاجا على محاولات الصهاينة اقتحام الأقصى

وقفة لطلاب الإسكندرية احتجاجا على محاولات الصهاينة اقتحام الأقصى
  نظم العشرات من طلاب المجمعين العلمي والنظري بجامعة الإسكندرية وقفة احتجاجية أمام درج مكتبة الإسكندرية، أعلنوا فيها...

 

نظم العشرات من طلاب المجمعين العلمي والنظري بجامعة الإسكندرية وقفة احتجاجية أمام درج مكتبة الإسكندرية، أعلنوا فيها رفضهم الكامل للدعوات التي أطلقتها عدة حركات صهيونية متطرفة لاقتحام المسجد الأقصى والاحتفال بذكري خراب "هيكل سليمان" بداخله .
 
وعبر المشاركون خلال الوقفة التي دعي إليها طلبة "أسرة بناء" وحركة "أمناء الأقصي"، عن تنديدهم التام بمحاولات الحركات الصهيونية لانتهاك حرمة المسجد الأقصى، عن طريق دعاوي اقتحام ساحاته في ذكرى خراب الهيكل والتي توافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري ، معتبرين ذلك مساسا صارخا بعقائد ما يربو على مليار ونصف المليار مسلم، محملة "حكومة الاحتلال"  تبعات ما قد يترتب على تلك المحاولة من موجات غاضبة ومعادية لليهود في العالم الإسلامي بأسره .
 
كما رفع المتظاهرون اللافتات المنددة بالصمت الرسمي من الحكومات العربية، تجاه التهديدات المستمرة التي يوجهها "الكيان الصهيوني" لمقدسات المسلمين والعرب بفلسطين، داعين إلى اتخاذ موقف رسمي موحد لوقف تلك الإعتدائات المتكررة التي تتوالى علي باحات المسجد الأقصى  . يأتي ذلك بعد أن انطلقت عدة دعوات تطالب باقتحام المسجد الأقصي يوم غد –الأحد- إحياء لذكري خراب هيكل سليمان، وتمهيدا لهدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم على أنقاضه .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020