شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرشد الإخوان المسلمين يلتقى هنية بمقر المركز العام للجماعة في المقطم

مرشد الإخوان المسلمين يلتقى هنية بمقر المركز العام للجماعة في المقطم
  التقى المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع بمكتبه في المقر الرئيسي للجماعة في منطقة جبل المقطم شرق...

 

التقى المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع بمكتبه في المقر الرئيسي للجماعة في منطقة جبل المقطم شرق القاهرة، اليوم السبت، إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في قطاع غزة والوفد المرافق له، والذي يزور القاهرة حاليا.
 
وذكرت الجماعة – في بيان لها صدر بعد ظهر اليوم – أن هنية قدم التهنئة للمرشد العام للاخوان المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم وللشعب المصري على إنجازاته بانتخاب أول رئيس للجمهورية، وعبر عن شكره وامتنانه لمصر حكومة وشعبا على مواقفها الداعمة للفلسطينيين وقضاياهم العادلة.
 
وأشار البيان إلى أنه جرى خلال اللقاء استعراض مجموعة من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في فلسطين عموما وفي غزة على وجه الخصوص.
 
ومن جانبه، أعرب الدكتور بديع عن شكره لهنية على زيارته الكريمة وتهنئته الرقيقة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعين المسلمين على نصرة فلسطين، وقال "إن فلسطين هى القضية المركزية الأولى للمسلمين في كافة أرجاء العالم ، وأنها تمثل القضية المحورية لجماعة الإخوان المسلمين منذ نشأتها وحتى الآن".
 
وشدد على ضرورة توحد كافة الفصائل الفلسطينية على القضايا المركزية التي تهم جميع الفلسطينيين وأن يبتعدوا عن كل ما من شأنه أن يثير الخلافات بينهم، وطالب بضرورة إتمام المصالحة بين الفلسطينيين في أقرب وقت نصرة للقضية الفلسطينية وإسعادا لكافة الشعوب المحبة للسلام.
 
حضر المقابلة من الوفد الفلسطيني المرافق لهنية السيد محمد عوض نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية ، وفتحي حماد وزير الداخلية، والدكتور باسم نعيم وزير الصحة، والسيد روحي مشتهي الأسير المحرر في الصفقة الأخيرة والذي قضى 25 عاما في سجون الاحتلال.
 
ومن جماعة الإخوان المسلمين، حضر المقابلة المرشد العام السابق محمد مهدي عاكف، وجمعة أمين نائب المرشد العام ، والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام، والدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، والدكتور محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد والمتحدث الإعلامي للجماعة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020