شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الخازن نقلا عن سليمان: جمال مبارك وراء محاولة اغتيالي

الخازن نقلا عن سليمان: جمال مبارك وراء محاولة اغتيالي
كشف الكاتب الصحفي جهاد الخازن - في مقال له بجريدة الحياة اللندنية- أسرارا جديدة تتعلق بمحاولة اغتيال اللواء الراحل عمر سليمان...

كشف الكاتب الصحفي جهاد الخازن – في مقال له بجريدة الحياة اللندنية- أسرارا جديدة تتعلق بمحاولة اغتيال اللواء الراحل عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع مبارك في كمين بالقرب من مستشفى كوبري القبة  العسكري .

من ناحية أخرى، كشف الخازن عن سلسلة من اللقاءات جمعته باللواء الراحل والفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق ومحمد البراداعي وكيل مؤسسي حزب الدستور.

وكتب عن لقائه بسليمان في مكتبه فقال: "سمعت منه اسم من يتهم بالوقوف وراء حادث الاغتيال ولم أذكره, وأقول اليوم إنه رجح أن يكون جمال مبارك وراء المحاولة لأنه يعتقد أنني "بوظت" عليه فكرة أن يأتي رئيسا لمصر".

وفي السياق ذاته، وصف الخازن عمر سليمان بأنه "ابن مصر المناضل الوطني, ظلم حيا وظلم أكثر ميتيا, والسبب الأول الجهل, فهو كان رئيس استخبارات يعمل في الظل ولا اتصال مباشر له مع المواطن العادي, والسبب الثاني خلافه مع جماعة الإخوان المسلمين, أو حربه عليها مع مالها من شعبية كبيرة في الشارع المصري".

ونقل الخازن عن  عمر سليمان قوله: "إن مسئولا خليجيا في موقع الحكم لم يصدق أن عمر سليمان والمشير حسين طنطاوي لم يتآمرا للإطاحة بمبارك ".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020