شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

25مليون جنية لمشروعات الصرف الصحي ب11 قرية بالمنوفية

25مليون جنية لمشروعات الصرف الصحي ب11 قرية بالمنوفية
  اجتمع المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بالمهندس محسن صلاح رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي اليوم...

 

اجتمع المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بالمهندس محسن صلاح رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي اليوم لبحث سبل الانتهاء من المشروعات طبقا للمواعيد المحددة لها. أكد المهندس محسن صلاح  بأنه قد بلغ إجمالي تكلفة الانتهاء من أعمال الهيئة ب11 قرية علي مستوي المحافظة 25 مليون جنية بقري (طبلوها – بتبس – السكرية – مؤنة – فيشا الكبري – كمشوش – مليج – شبرا بخوم – أبنهس – أبو مشهور – البتانون) لما تتميز به نسبة أنجاز عالية وتسليمها قبل 30 من شهر مايو القادم، وذلك تنفيذا لما أكده محافظ المنوفية خلال الاجتماع بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات بالمحافظة قبل هذا الموعد .

كما أوضح أنه تم الانتهاء من 8 محطات مياه معالجة الحديد والمنجنيز علي مستوي المحافظة وهم (محطة مياه بحاري سرس الليان –محطات مياه أبار صفط جدام – أبو سنيطة – ساقية أبو شعرة – أبشيش – شبرا بلولة – فيشا الصغري – الكوم الأحمر) وسيتم افتتاحهم قريباً ،الى جانب تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للقضاء علي المشاكل التي تعوق الأنتهاء من الاعمال  وتسمح للمحطات دخولها للخدمة في أسرع وقت ممكن  .

كما شدد هلال خلال الاجتماع علي بضرورة رد الشئ لأصلة من قبل الشركة المنفذة لمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب بالاتفاق مع مديرية الطرق بالمنوفية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023