شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاركة شعبية ورسمية في ختام (وطن نظيف) بسوهاج.. والمحافظ غائب

مشاركة شعبية ورسمية في ختام (وطن نظيف) بسوهاج.. والمحافظ غائب
  شهدت محافظة سوهاج نشاطًا مكثفًا في ختام حملة وطن نظيف أمس (السبت)، حيث قام مجلس مدينة حي غرب برفع أطنان من القمامة...

 

شهدت محافظة سوهاج نشاطًا مكثفًا في ختام حملة وطن نظيف أمس (السبت)، حيث قام مجلس مدينة حي غرب برفع أطنان من القمامة الكائنة بمنطقة الحلاجة، والتى تحولت إلى مقالب قمامة بالإضافة إلى بعض مناطق مقالب القمامة الأخرى التي تعد أرض فضاء ملك لأفراد يستغلها المواطنون لتجميع القمامة.

وقد ساهمت شركة المقاولون العرب "عثمان أحمد عثمان" بلوادر لرفع القمامة، وشارك مجلس المدينة بالعمال والعربات والقلابات.

كما شارك في الحملة أحمد أبو زيد -رئيس حى غرب- الذي ظل موجودًا إلى ساعة متأخرة خلال يومي الحملة، ونائبه وعدد من العاملين في الحي بالإضافة إلى عمال النظافة .

وقد شارك أيضًا فى حملة النظافة الدكتور محمد المصري -أمين عام الحرية والعدالة بسوهاج- ومحمد مزيد -مقرر لجنة تنسيق الأحزاب والقوى الإسلامية والثورية- و صفوت عباس -مسئول منطقة وسط- وضياء عباس مسئول شعبة الشهيد.

كما شهد حي غرب مساء أمس تجمع العشرات من أعضاء الإخوان المسلمين وأحزاب الحرية والعدالة والبناء والتنمية والعديد من المتطوعين، وأهالى المنطقة أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض للمشاركة في نظافة الحى.

وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين الأولى انطلقت إلى شارع الشهيد عبد المنعم رياض، والثانية إلى شارع سيالة أولاد نصير وقد تم رفع القمامة من الشارعين بمساعدة عمال الحي في وجود جرارات وأدوات وسيارات حى غرب.

وقد قاد الحملة الدكتور محمد عبد الونيس ،ومحمد شيخون من دعاة الإخوان المسلمين بسوهاج في وجود أحمد أبو زيد، ولطفي محمد على رئيس ونائب رئيس حى غرب سوهاج.

وفي مدينة المنشاة تم أمس الانتهاء من شارع الحرية وميدان جمال عبدالناصر، وكذلك شارع المطاحن كما تم نقل أكوام من القمامة بجوار مستشفي المنشاه المركزي، ولاقت الحملة استحسان أهالي المنشاه، وطالبوا باستمرار الحملة وتوفير صناديق للقمامة، وكذلك متابعة النظافة اليومية من قبل مجلس مدينة المنشاة، كما طالبوا بالتصدي للمشكلات وخاصة مشكلة البنزين التي تعاني منها مدينة المنشاة،وكذلك مشكلة الازدحام الشديد في مداخل ومخارج المدينة خاصة التكاتك والباعة الجائلين.

من جانهم أبدى الأهالى استياءهم من غياب اللواء وضاح الحمزاوى -محافظ سوهاج- عن المشهد ،متسائلين أين المحافظ ولماذا لم يشارك فى الحملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023