شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على مروجين للتذاكر المزورة في أوليمبياد لندن 2012

القبض على مروجين للتذاكر المزورة في أوليمبياد لندن 2012
قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الشرطة البريطانية ألقت القبض على 16 من مروجي تذاكر بطولة الأوليمبياد غير مصرح بها منذ بدء...

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الشرطة البريطانية ألقت القبض على 16 من مروجي تذاكر بطولة الأوليمبياد غير مصرح بها منذ بدء فعاليات الأوليمبياد، فضلاً عن القبض على رجلين سرقا عدة تذاكر أوليمبية، وذكرت الصحيفة أنه وفقاً للقانون يعتبر بيع تذاكر الأوليمبياد جريمة تصل عقوبتها إلى دفع غرامة مالية قيمتها 20 ألف استرليني.

ومنذ أن بدأت فعاليات أوليمبياد لندن السبت ونمت تخوفات لدى الشرطة البريطانية من أن يكون هناك تذاكر مزورة، إلا أن قوات الشرطة المتخصصة في تتبع التذاكر المزورة والكشف عنها قالت إنها لاتملك أي دليل على وجود تذاكر مزورة حتى الأن.

وكانت الجولات الأولى من البطولة غير مفتوحة لدخول متفرجين، وقالت اللجنة المنظمة للألعاب الأوليمبية إن هناك عدد من المواقع الإلكترونية كانت تبيع تذاكر غير حقيقية وتم إغلاقها بالفعل .
ومن جانبه حذر المحقق نيك داونينج رئيس عمليات تأمين الاستاد المروجين لمثل هذه التذاكر من الأقتراب من الاستاد ومزاولة من يفعلونه قائلاً "فريقي يعمل دون كلل للقبض على مروجي التذاكر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023