شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة عبد الرحمن تدعو الرئيس للإفطار أمام السفارة الأمريكية

أسرة عبد الرحمن تدعو الرئيس للإفطار أمام السفارة الأمريكية
  دعت أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن والجماعة الإسلامية إلى عمل إفطار جماعي، وذلك بمقر اعتصام أسرة عبد...

 

دعت أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن والجماعة الإسلامية إلى عمل إفطار جماعي، وذلك بمقر اعتصام أسرة عبد الرحمن أمام السفارة الأمريكية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 2 أغسطس بمناسبة مرور عام على الاعتصام.

ودعت الأسرة  رئاسة الجمهورية ولفيف من رجال الصحافة والإعلام وعددا من رموز الحركة السياسية و الثورية؛ فضلا عن دعوة شيخ الأزهر و المفتي، كما دعت أيضا  حراس السفارة  والسفيرة  لحضور هذا الإفطار الجماعي .

في سياق متصل، أكد الدكتور عبد الله نجل الشيخ عبد الرحمن أن دعوة السفيرة الأمريكية هو بيان بأن الأسرة لا تحمل عداوة لأشخاص بعينهم، كما قال الله تعالى"ولا تزروا وازرة وزر أخرى" ،معقبا: " السفيرة الأمريكية دخلت مصر بعهد أمان وواجب علينا أن نحترم هذا العهد وبناء على ذلك فدعوتنا لها هي شعار أن العلاقة بيننا وبينهم هي احترام للعهود والمواثيق".

وأضاف- في تصريحات خاصة "لشبكة رصد الإخبارية"  أنه عندما دخل والدنا أمريكا رفض أي عمل فيه خراب أو دمار لهم؛ حيث دخل بعهد أمان ووجب أن يحترم معهم هذا العهد، كما أنه نعى الشعب الأمريكي في حادث انفجار مركز التجارة العالمي على قناة سي إن إن الأمريكية، وقال إن هذا مخالف للشريعة الإسلامية، مشيرا إلى خيانة أمريكا "هذا العهد وخانته وزجت به في هذه القضية ظلما وزورا".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020