شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

50 ألف جنيه.. جوائز محافظة المنوفية لحفظة القرآن الكريم

50 ألف جنيه.. جوائز محافظة المنوفية لحفظة القرآن الكريم
  شهد المستشار أشرف هلال - محافظ المنوفية- احتفال جمعية المساعي المشكورة بتكريم حفظة القرآن الكريم ومحفظيه، وذلك...

 

شهد المستشار أشرف هلال – محافظ المنوفية- احتفال جمعية المساعي المشكورة بتكريم حفظة القرآن الكريم ومحفظيه، وذلك بحضور المستشار حامد عبد الدايم -رئيس جمعية المساعي- ولفيف من رجال القضاء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم للطالبة إنعام سليمان إحدى الفائزات في المسابقة، وكذلك الطالب عبد الكبير حسن من دولة نيجيريا، والحاصل على الدرجة النهائية في حفظ القرآن الكريم.

وقد أشاد المستشار حامد عبد الدايم بجهود المحافظة، ومشاركتها في دعم أنشطة الجمعية موضحًا أسس ومعايير النجاح في مسابقة القرآن الكريم والتي تراعي أعمار المتقدمين للمسابقة وقدر ما حفظوه من أجزاء القرآن الكريم، وأضاف أنه قد تقدم للمسابقة 266 شابة وشاب نجح منهم 200 متسابق ومتسابقة تضمنوا الكثير من الأطفال دون سن الإلزام، وقد بلغ مجموع ما قدم للحفظة من حوافز مبلغ 60 ألف جنيه وللمحفظين مبلغ 10 آلاف جنيه.

كما قدم محافظ المنوفية، والمستشار حامد عبد الدايم الجوائز النقدية للحفظة والمحفظين بدء بالطلبة دون سن الإلزام ومرورًا بطلبة المراحل الدراسية المختلفة،وكذلك تم تقديم مبلغ 50 ألف جنيه تبرعاً من المحافظة لحفظة القرآن الكريم على أن يخصص منهم مبلغ 5 آلاف جنيه للطالب النيجيري عبد الكبير حسن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023