شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئاسة: نسعى لوطن نظيف من الفساد وليس القمامة فقط

الرئاسة: نسعى لوطن نظيف من الفساد وليس القمامة فقط
  أشاد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة، بكل المشاركين فى حملة "وطن نظيف" يومى الجمعة والسبت، من...

 

أشاد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة، بكل المشاركين فى حملة "وطن نظيف" يومى الجمعة والسبت، من الأهالى والأجهزة الإدارية والمحلية فى الدولة وكافة القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدنى، والتى دعا لها رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى لتنظيف الشوارع من القمامة والمخلفات.

وأشار "علي" فى تصريح له عبر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بموقع التواصل الاجتماعى – فيسبوك – اليوم، إلى أن الحملة نجحت فى رفع 11 ألف متر مكعب من مخلفات البناء، وكذلك عشرات الآلاف من المخلفات الصلبة والقمامة؛ وذلك استجابة لمفهوم نظافة الوطن.

كما أوضح أن ما يقصده الرئيس بـ " وطن نظيف "، ليس فقط من المخلفات والقمامة، بل نظيف من التخلف والفساد، مؤكدا على استمرار الحملة وشعارها، من أجل الوصول لنجاح حقيقى فى الشارع المصري.

 وأكد على أن المصريين يستحقون ما هو أفضل، ومصر تستحق ما هو أفضل فى إطار عمل وطنى من أجل البداية الحقيقية لوضع مصر فى مصاف النهضة.

كما لفت على خلال تصريحه إلى ضرورة شكر مؤسسة الرئاسة لكل المشاركين فى هذه الحملة ومنهم " الأحياء ــ المحافظات ــ وزارة البيئة، ومؤسسات المجتمع المدنى، الاتحاد العام للكشافة ــ جمعية رسالة ــ بيت العيلة ــ خير بلدنا"، وغيرها. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023