شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد: يجب تطوير دور المتحدثين الإعلاميين للتيار الإسلامي

حماد: يجب تطوير دور المتحدثين الإعلاميين للتيار الإسلامي
  أكد د. يسري حماد، المتحدث باسم حزب النور السلفي، على ضرورة تطوير دور المتحدثين الإعلاميين لأحزاب التيار...

 

أكد د. يسري حماد، المتحدث باسم حزب النور السلفي، على ضرورة تطوير دور المتحدثين الإعلاميين لأحزاب التيار الإسلامى.
 
وأضاف حماد في تصريحات لموقع رصد، على ضرورة وأن تلتزم هذه الجهات والأحزاب بالمعاملة الودية مع الصحفيين أثناء تغطيتهم للقاءات والمؤتمرات الصحفية والسماح بتواجدهم داخل مقار هذه التيارات، مشيراً أننا كتيار إسلامى قصرنا فى الجانب الإعلامى على الرغم من أهميته البالغة لأنه هو الذى يعبر عنا أمام الرأى العام.
 
وأوضح حماد، إلى إن اللقاء تضمن الاتفاق على ،تخصيص أكثر من متحدث إعلامي شريطة أن يتمتع بصدر رحب للتواصل مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وإنهاء لهجة عدم الحديث والتهديدات بالمقاطعة مع حق كل جهة في اتخاذ ما تراه مناسبا من إجراءات قانونية إذا أخطأت صحيفة أو وسيلة إعلامية في نقل معلومات غير صحيحة عنها.
 
وأشارعدد من الصحفيين الذين شاركوا في اللقاء أهمية أن تتقبل الأحزاب والتيارات السياسية ذات المرجعية الإسلامية للنقد الموضوعي وعدم مهاجمة أي صحيفة أو وسيلة إعلامية طالما التزمت بالنقد الموضوعي، وكذلك مساعدة التيارات الإسلامية لشباب الصحفيين في التعمق في تخصصاتهم عبر برامج تحددها الرابطة وتخضع لإشراف نقابة الصحفيين.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد أمس الأحد بمقر النادي النهري للصحفيين تحت عنوان "علاقة جديدة بين الإسلاميين والإعلام"، بحضور عدد من قيادات التيارات والأحزاب الإسلامية من بينهم، محسن راضي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، ود. طارق الزمر، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، ود.عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023