شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسوان تبدأ تخصيص وحدات الإسكان المميز 27 أغسطس القادم

أسوان تبدأ تخصيص وحدات الإسكان المميز 27 أغسطس القادم
كشف مصطفى عبد المحسن- رئيس لجنة الإسكان والسكرتير العام المساعد بمحافظة أسوان- عن أن إجراءات التخصيص لوحدات...

كشف مصطفى عبد المحسن- رئيس لجنة الإسكان والسكرتير العام المساعد بمحافظة أسوان- عن أن إجراءات التخصيص لوحدات الإسكان المميز بحي العقاد؛ ستبدأ في 27 أغسطس القادم بمجلس مدينة أسوان عقب انتهاء فترة السماح الممنوحة للحاجزين، لاستكمال سداد قيمة الـ 30 % من ثمن الوحدة السكنية تحت العجز والزيادة.

وأشار إلى أن التخصيص سيتم بناء على إعطاء حرية اختيار الوحدات طبقا للمساحة والأسعار والواجهات والأدوار، كما أن الأولوية في التخصيص لحاجزي الوحدات ستكون طبقا لأقدمية رقم وتاريخ قسيمة مقدم الحجز والذي تم دفعه بواقع 20 ألف جنيه كجدية حجز.

وأوضح عبد المحسن؛ أن هذه الوحدات ستكون بنظام كامل التشطيب السوبر لوكس؛ علي أن يتم استكمال سداد قيمة الـ70 % المتبقية للوحدة السكنية علي نظامين، إما عن طريق المحافظة خلال ثلاث سنوات بدون فائدة، والأخرى من خلال التمويل العقاري بحيث يقوم العميل بالتوقيع على إقرار استيفاء إجراءات التمويل العقاري مع البنك خلال مدة أقصاها 60 يوما من تاريخ تخصيص الوحدة، وفي حالة عدم التعاقد في المدة المحددة يتم إلغاء التخصيص فورا ورد المبلغ بعد خصم الرسوم الإدارية طبقا للوائح والقوانين المنظمة.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان؛ بأنه تم بالفعل الإعلان عن بيان أسعار الوحدات السكنية الموضح بها المسطح وسعر المتر ونسبة الـ30 % والـ70 % علي موقع بوابة أسوان الإلكترونية (www.aswan.gov.eg )، وأيضاً المستندات المطلوبة للتقديم.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بأنه سيتم الإعلان عن الأسماء المخصص لها وحدات سكنية بكشوف معتمدة، موضحا بها أرقام العمارات والوحدات السكنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023