شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الدفاع” تدعو إلى مليونية “اغضب يا مصري” لإسقاط الرئيس المنتخب

“الدفاع” تدعو إلى مليونية “اغضب يا مصري” لإسقاط الرئيس المنتخب
دعت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة والمحاربين القدامى وضباط وضباط صف القوات المسلحة للمشاركة في...

دعت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة والمحاربين القدامى وضباط وضباط صف القوات المسلحة للمشاركة في فعاليات مليونية مساء يوم 24 أغسطس المقبل تحت اسم "اغضب يا مصري" ردا على ما وصفوه بهيمنة تيار الإسلام السياسي المتمثل في حزبي الحرية والعدالة والنور على مؤسسات الدولة ودعوة تيار الإسلام السياسي لإلغاء الإعلان الدستوري المكمل التي شاركتها فيها حليفتها حركة 6 أبريل على حد وصف الجبهة.

وأوضحت الجبهة في بيان لها أمس الإثنين ان فعاليات المليونية ستضمن انطلاق مسيرات إلى مقر قصر الاتحادية الجمهوري بمصر الجديدة- مقر إقامة الرئيس- للتنديد باستيلاء الإخوان على حياكة مشروع الدستور الجديد.

كما قال عيسى سدود الأمين العام للجبهة والمتحدث الإعلامي أن الجبهة بصدد التنسيق مع نائبي مجلس الشعب السابقين محمد أبو حامد ومصطفى بكري وأنصار المتهم الهارب أحمد شفيق وحركتي أبناء مبارك وآسفين يا ريس ومختلف القوى الليبرالية والحركات السياسية الرافضة لحكم تيار الإسلام السياسي.

وأضاف سدود أن الهدف من المليونية هو المطالبة بإسقاط الرئيس المنتخب وحل جماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن المليونية ستتحول إلى ثورة غضب وأن الجبهة ستروج للمليونية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ومختلف وسائل الإعلام لمشاركة أكبر حشد من الجماهير الغاضبة من الإخوان واستبدادهم للحكم.

وقال سدود إن جماعة الإخوان المسلمين استطاعت أن تأخذ جماعة 6 أبريل العلمانية تحت جناحيها بعدما استشعرت خطورتها وشاركتها فى الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور الجديد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020