شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار إضراب العاملين بـ”تجارية” الدقهلية حتى تطبيق جدول الأجور

استمرار إضراب العاملين بـ”تجارية” الدقهلية حتى تطبيق جدول الأجور
نظم العاملون بالغرفة التجارية بالدقهلية؛ وقفة احتجاجية اليوم داخل مقر الغرفة بالمنصورة, وذلك لتطبيق جدول الأجور والمساواة...

نظم العاملون بالغرفة التجارية بالدقهلية؛ وقفة احتجاجية اليوم داخل مقر الغرفة بالمنصورة, وذلك لتطبيق جدول الأجور والمساواة بالغرفة التجارية بالجيزة.

صرح علاء عباس خير الله- رئيس اللجنة النقابية بالغرفة التجارية بالدقهلية- أن الإدارة متضامنة مع الوقفة الاحتجاجية للعاملين؛ بأن الاعتصام داخل الغرفة مستمر حتى تتنفذ مطالبهم أسوة بزملائهم بالغرفة التجارية بالقاهرة والجيزة.

وأضاف عباس، أن الميزانية بغرفة الداقهلية تسمح بتطبيق جدول الأجور المعتمد من مجلس الإدارة في يناير الماضي؛ ولكن يبقى اعتماد وزير التجارة على قرار مجلس إدارة الغرفة.

وأكد أن الاعتماد تم إرساله إلى الاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة منذ سنة وسبعة شهور, وقد تم التصديق بالموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة في شهر يناير الماضي.

 

ذكر أن الغرفة التجارية بالدقهلية؛ قد حققت فائضا لعام 2011 عام الثورة 3 ملايين و595 ألف جنيه، رغم كل الخسائر التي تعرضت لها مصر, وفي عام 2010 حققت فائضا 4 ملايين جنيه بإجمالي 45 مليون جنيه، مما يؤكد أن الغرفة التجارية بالدقهلية من أنجح الغرف على مستوى الجمهورية.

وهدد العاملون بالغرفة التجارية؛ بتصعيد مطالبهم أمام مقر وزارة التجارة بالقاهرة، وهددوا أيضا بوقف العمل بـ"سوق الجملة" للخضروات والفاكهة بالمنصورة التابع للغرفة التجارية بالدقهلية.

وقال عصام عبد الله- مدير سوق الجملة بالمنصورة- إن العمل يسير بشكل طبيعي وأنه يوجد موظفين لتيسير الأعمال حتى لا يحدث شلل في حركة التجارة والبيع والشراء بين المواطنين.
وأكد عبد الله أنه في حالة عدم الاستجابة للمطالب فإنهم سوف يوقفون العمل، والدخول في إضراب لجميع العاملين بسوق الجملة، مؤكدا تضامنه مع العاملين المعتصمين بمقر الغرفة بالمنصورة.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020