شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعدات وشنط رمضانية من الأطباء العرب لأهالي الفيوم

مساعدات وشنط رمضانية من الأطباء العرب لأهالي الفيوم
  وزعت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب مساعدات وشنط رمضانية على العديد من أسر محافظة الفيوم وذلك...

 

وزعت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب مساعدات وشنط رمضانية على العديد من أسر محافظة الفيوم وذلك بالتعاون مع مؤسسة I.H.Hالتركية بتكلفة 10.000 يورو.

وشملت المساعدات تقديم المواد الأساسية اللازمة خلال شهر رمضان الكريم لعدد 285  أسرة 215 منها بقرية مناشي الخطيب و 70 طرد لقرية معصرة عرفة بالفيوم .

وكانت محتويات الطرد كالتالي (5ك أرز – 5ك سكر – 5ك دقيق – 5 أكياس مكرونة – 1ك فول – 1ك فصوليا – 1ك عدس – 1ك جبنة بيضاء – 2ك سمن –  2لتر زيت – 2 قمر الدين – 1ك حلاوه – 1ك صلصة – برطمان مربى – ربع ك شاي.

وشارك الوفد التركي في توزيع الطرود على الأسر الفقيرة وإدخال السرور على 285 أسرة في القريتين، وعبر الأهالي عن سعادتهم بهذا العمل وظهرت الفرحة جلية على المواطنين خاصة وأن قرية مناشي الخطيب تعاني من وضع اقتصادي متردي للغاية .

وتعتبر الفيوم من المحافظات المصرية الأشد فقراً في مصر حيث تعاني من تردي صحي واقتصادي عام على الرغم من توافر كثير من الإمكانات الهائلة بها .

يذكر أن الإغاثة والطوارىء تعتزم بالبدء أيضاً بمحافظة الفيوم العام الدراسي القادم في مشروعها القومي لفحص وعلاج تلاميذ المدارس والذي يستهدف 10 مليون طفل على مستوى القطر المصري خلال الأعوام الخمس القادمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020