شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لجمع توقيعات وتقديمها للرئيس لإقالة محافظ قنا

حملة لجمع توقيعات وتقديمها للرئيس لإقالة محافظ قنا
  نظم نشطاء بمحافظة قنا حملة تطالب بإقالة المحافظ عادل لبيب، حيث جابت شوارع المحافظة للحصول على توقيعات من...

 

نظم نشطاء بمحافظة قنا حملة تطالب بإقالة المحافظ عادل لبيب، حيث جابت شوارع المحافظة للحصول على توقيعات من المواطنين، حتى يتم تقديمها للرئيس الدكتور محمد مرسي، أثناء زيارته لقنا يوم الخميس المقبل. 

وقال "رشدى صديق" ممثل حركة "إرادة قنا"، والذي قام برفع دعوى قضائية يتهم فيها لبيب بإهداره للمال العام، أنه جاري حاليًا تنظيم وقفة احتجاجية بالتنسيق مع مختلف القوى السياسية بقنا للمطالبة بإقالة لبيب ومحاكمته في أقرب وقت، مؤكدًا أن كافة القوى السياسية بقنا تستنكر بقاء لبيب.

فيما ذكر "مصطفى الجالس"  – ممثل ائتلاف شباب الثورة بقنا- أنهم قاموا بحملة توقيعات جابت شوارع قنا ومراكزها لجمع توقيعات المواطنيين لإقالة لبيب، ووصلوا حتى مساء أمس لجمع أكثر من 5000 صوت من مختلف المناطق بمحافظة قنا.

و أكد "الجالس" أن الكثير من أبناء قنا تضامنوا معهم ليصعدوا موقفهم حال عدم استجابة محمد مرسي لهتافات الثوار بإقالة لبيب، من خلال الدخول في إضراب عن الطعام وقطع شريط السكة الحديد بساعات معينة حتى لا تسبب تعطيل الحركة المرورية للقطارات.

من جانبه أوضح " عبد الرحيم السمان" ممثل اتحاد الثورة بقنا، أن لبيب جزءً من أمن الدولة ومن النظام القديم، وتسبب في إهدار الكثير من المال العام، مؤكدًا أنهم لن يقبلوا باستمرار تهميش مطالب محافظات الصعيد .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023