شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاعتداء على 7 مستشفيات بالدقهلية خلال أسبوع

الاعتداء على 7 مستشفيات بالدقهلية خلال أسبوع
  شهدت مستشفيات الدقهلية عدة اعتداءات خلال الايام الأخيرة، ومنها مستشفيات المنصورة الدولي والطوارئ وشربين...

 

شهدت مستشفيات الدقهلية عدة اعتداءات خلال الايام الأخيرة، ومنها مستشفيات المنصورة الدولي والطوارئ وشربين ودكرنس ومستشفى المنزلة العام وأخيرًا مستشفى ميت سلسيل.

واعتدى بعض أفراد أسرة أحد الاشخاص المتوفين، على طاقم العاملين وتحطيم قسم الاستقبال وواجهة حضانة الأطفال أمس (الاثنين)، لاتهامهم أطباء المستشفى بالتقصير في معالجة المريض ، الأمر الذي دعا الأطباء لإعلان إضرابهم لحين توفر الأمن .  

وأشار أحد أقارب المريض إلى أنه بعد نقله إلى مستشفى ميت سلسيل، قام أحد الأطباء بتحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة نظراً لعدم وجود هذا التخصص بالمستشفى ، وعندما اتجه إلى الطوارئ فوجئ باعتصام الأطباء هناك وإضرابهم عن العمل ، وأشار أحد الأطباء إلى أن الحل في حقنة شرجية كل ست ساعات.

وبعد عودتهم مرة أخرى إلى مستشفى ميت سلسيل رفض الأطباء علاج المريض وأكدوا أنه يحتاج إلى تخصص جراحي وأثناء هذا الجدل لفظ المريض أنفاسه الأخيرة، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الانهيار وتم الاعتداء على كل شىء داخل المستشفى .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وقامت النيابة بمعاينة المستشفى، وقدرت الخسائر بالمستشفى بـ20 ألف جنيه، وأعلن جميع الأطباء إضرابهم عن العمل نظرًا لتكرار الاعتداءات عليهم وعلى المستشفى .

وفي السياق نفسه حذرت حركة أطباء بلا حقوق من الاعتداءات المتكررة داخل المستشفيات وطالبت بتوفير الأمن والحماية للعاملين بها.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020