شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النقابات المهنية تناقش مشاكل أبنائها بالشرقية

النقابات المهنية تناقش مشاكل أبنائها بالشرقية
  نظمت نقابة المهندسين بالشرقية الملتقى الأول للنقابات المهنية بالمحافظة، وذلك لتكوين كيان مشترك يخدم أعضاء...

 

نظمت نقابة المهندسين بالشرقية الملتقى الأول للنقابات المهنية بالمحافظة، وذلك لتكوين كيان مشترك يخدم أعضاء النقابات، ومحاولة إيجاد حلول مشتركة للمشاكل والقضايا التي يعاني منها المواطنون بالشرقية .

حضر المؤتمر الذى أقيم مساء أمس (الإثنين) بمقر نقابة المهندسين ممثلين عن 12 نقابة مهنية بالشرقية، وأكدوا جميعاً على ضرورة العمل المشترك بينهم، وتكوين إتحاد للنقابات بالمحافظة  .

وناقش الحضور المشاكل التي يعاني منها أبناء كل نقابة مهنية كالمعاشات والرعاية الصحية والإسكان، كما ناقشوا المشاكل التي يعاني منها المواطن الشرقاوي كالنظافة والزراعة والصحة والمرور.

وأسفر اللقاء الاتفاق على تشكيل لجان لبحث قضايا النقابات المهنية، والمشاكل التي تعاني منها محافظة الشرقية، على أن تعقد أول جلسة يوم 9 أغسطس القادم .

من جانبه رحب المهندس سامى حافظ – نقيب المهندسين بالشرقية – بالحضور مؤكداً على ضرورة التعاون بين النقابات المهنية المختلفة من أجل رفع كفاءة أبنائها للمساهمة في بناء مصر الجديدة .

كما أشار حافظ إلى أن النقابات المهنية تعاني من "قنابل موقوتة" تركها لهم النظام السابق، وأوضح أن نقابة المهندسين على سبيل المثال دمرتها الحراسة بقنابل ومشاكل في جميع مشاريعها خاصة الإسكان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020