شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صرف حوافز العاملين بالمناطق النائية بقطاع الصحة بأسوان

صرف حوافز العاملين بالمناطق النائية بقطاع الصحة بأسوان
  صرح الدكتور مجدي حجازي - وكيل وزارة الصحة بأسوان- بأن المديرية بدأت صرف حوافز 200% للعاملين في المناطق النائية...

 

صرح الدكتور مجدي حجازي – وكيل وزارة الصحة بأسوان- بأن المديرية بدأت صرف حوافز 200% للعاملين في المناطق النائية بقطاع الصحة بالمحافظة اعتبارًا من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار خطة الوزارة لتحسين الأحوال المعيشية والمستوى الاجتماعي للعاملين بالمناطق النائية والحدودية .

وأضاف أن العاملين بمناطق وادي خريط، والسباعية، ومدينة أبو سمبل ومنطقة العلاقي الحدودية والمناطق الصحراوية بالمحافظة والعاملين بنقاط الإسعاف سيستفيدون من هذه الحوافز شهريًا.

وأشار إلى أن وزارة الصحة قررت دعم المحافظة ب10 سيارات إسعاف جديدة تضاف إلى مرفق الإسعاف بالمحافظة الذي يضم حاليًا 59 سيارة إسعاف حديثة، و 75 سيارة إسعاف نمطي، إلى جانب لنشين للإسعاف النهري لخدمة مناطق الجزر النيليلة والمراكب السياحية بالمحافظة .

وأكد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة نجاح التجربة الجديدة الرائدة التي تنفذها المحافظة في مجال تنظيم القوافل الطبية الرمضانية للمناطق النائية والمحرومة والتي بدأت كمرحلة أولى خلال الأسبوع الماضي بعدد من المناطق التي تم اختيارها داخل مدينة أسوان .

وأشار إلى أنه سيتم تعميم التجربة على مستوى مراكز المحافظة، حيث تقدم القوافل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين في كافة التخصصات وإجراء أشعات وتحاليل وصرف الأدوية بالمجان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020