شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القطري ناصر العطية يفوز ببرونزية الرماية ويحقق أول ميدالية للعرب بلندن

القطري ناصر العطية يفوز ببرونزية الرماية ويحقق أول ميدالية للعرب بلندن
حقق القطري ناصر العطية لاعب الرماية  أول ميدالية للعرب في أولمبياد لندن حينما أحرز برونزية السكيت في الرماية ضمن دورة...

حقق القطري ناصر العطية لاعب الرماية  أول ميدالية للعرب في أولمبياد لندن حينما أحرز برونزية السكيت في الرماية ضمن دورة الألعاب الاولمبية في لندن , اليوم الثلاثاء.

وأصاب العطية 144 طبقا من اصل 150 متساويا مع الروسي فاليري شومين، فلعبا جولة تمايز بينهما حسمها الاعب القطري لصالحة بنتيجة  (6-5).

وذهبت الميدالية الذهبية إلى الأميركي فنسنت هانكوك (148 طبقا)، بينما حل الدنماركي اندريس غولدينغ ثانيا (146) ويحصل على الفضية.

وكان عطية قد تأهل الى نهائي مسابقة أطباق الاسكيت للرجال بعد احتلاله المركز الرابع في التصفيات اليوم الثلاثاء.

وتعتير هذة هى الميدالية الثالثة لقطر في تاريخ مشاركاتها في الألعاب الاولمبية بعد برونزية العداء محمد سليمان في سباق 1500 م في برشلونة 1992، وبرونزية اسعد سعيد سيف في رفع الاثقال لوزن 105 كلغ في سيدني 2000.

وكان العطية العربي الوحيد الذي بلغ الدور النهائي الذي شارك فيه أفضل ستة رماة من اصل 36 شاركوا في خمس جولات، ثلاث منها الاثنين، واثنتان اليوم.

وكان الاماراتي الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم  ’ قد  أخفق في التأهل للنهائي بعدما سجل 118 نقطة ولحق به المصريان مصطفى حمدي وعزمي محيلبة والكويتي عبد الله الرشيدي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020