شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المستشفى الجامعي بسوهاج يبدأ العمل اليوم بعد توقف دام ثلاث أسابيع

المستشفى الجامعي بسوهاج يبدأ العمل اليوم بعد توقف دام ثلاث أسابيع
    بعد توقف العمل دام حوالى ثلاثة أسابيع بمستشفى سوهاج الجامعي قرر مجلس إدارة المستشفى في اجتماعه مساء...

 

 

بعد توقف العمل دام حوالى ثلاثة أسابيع بمستشفى سوهاج الجامعي قرر مجلس إدارة المستشفى في اجتماعه مساء اليوم بدء العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفى اعتبارا من صباح الثلاثاء على أن يعود العمل بقسم الاستقبال أوائل الأسبوع المقبل وذلك بعد أن تم الاتفاق مع السيد اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج على تواجد سيارة أمن أمام المستشفى اعتبارا من الغد وبصفة مستمرة.
 
رأس الاجتماع ا.د. عبد المنعم ابوزيد وكيل كلية طب سوهاج لشئون الطلاب وفي حضور ا.د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج ورؤساء الأقسام وممثلين عن الأطباء المقيمين المضربين عن العمل.
 
صرح بذلك ا.د. على عبد الرحمن رئيس قسم الاورام بالكلية وعضو مجلس الإدارة وأضاف أنه تم الاتفاق على زيادة القوة الأمنية بالمستشفى بحوالي 30 فرد من قوة أمن الجامعة وذلك لحين اتخاذ اجراءات التعاقد مع أحدى شركات الأمن المتخصصة كما تم الاتفاق على تعيين حوالي 30 عامل خاص بقسم الاستقبال وذلك لاستقبال
 
المرضى مع عمل بدجات لجميع العاملين بالمستشفى للتعرف على هويتهم ومعرفة أي شخص من خارج المستشفى وكذلك تحديد مرافق واحد أو اثنين مع المريض حسب الحالة.
 
 ومن الجدير بالذكر أن المستشفى الجامعي توقف عن العمل إثر الاعتداءات المتكررة على الأطباء المناوبين كان آخرها تعدي أهالي أحد المرضى بالضرب على الطبيب المناوب إثر وفاة مريضهم المحتجز بقسم الجراحة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020