شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«المنصورة» تسجل 1801 رغبة لطلاب المرحلة الأولى و3557 اختبار قدرات

«المنصورة» تسجل 1801 رغبة لطلاب المرحلة الأولى و3557 اختبار قدرات
انتهت جامعة المنصورة من تجهيز ستة معامل ومراكز للتنسيق الإليكترونى بالجامعة، وذلك بالمدينة الجامعية للطالبات بشارع جيهان...

انتهت جامعة المنصورة من تجهيز ستة معامل ومراكز للتنسيق الإليكترونى بالجامعة، وذلك بالمدينة الجامعية للطالبات بشارع جيهان -المركز الرئيسى للتنسيق بالجامعة- ومعامل بكليات التربية والصيدلة والتربية النوعية بمنية النصر، والتربية النوعية بميت غمر ومركز الحساب العلمي بالجامعة .

وكشف الدكتور حسن عتمان -نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب- عن أن الجامعة بها حوالي 400 جهاز كمبيوتر متصل بموقع التنسيق الإليكترونى وعدد من المشرفين على المعامل وعدد (100) من المساعدين للطلاب في إدخال رغباتهم ومكتب استعلامات ومسئول اتصال بالجامعة لاستقبال مشاكل الطلاب بجميع معامل التنسيق بالجامعة من خلال الاتصال بمكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة .

وأشار عتمان أن مراكز التنسيق الإليكتروني بالجامعة، سجلت استقبال  1801لطلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة، كما سجلت الرغبات لطلاب المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة لـ123 طالبا حتى 31/7/2011 م  من خلال مراكز الجامعة الإليكترونية .

وأوضح عتمان أن الجامعة؛ قامت بفتح باب التقدم لاختبارات القدرات؛ بالكليات التي تتطلب إجراءات الالتحاق بها عمل اختبارات قدرات بكليات التربية الرياضية والتربية النوعية شعبة تربية فنية وموسيقية وكلية السياحة والفنادق، وبلغ إجمالي الطلاب المتقدمين للاختبارات 3557 تقدم لاختبارات السياحة والفنادق 305 وتقدم 1976 لاختبارات التربية الرياضية، وتقدم 1276 لاختبارات التربية النوعية لقسمي التربية الموسيقية والتربية الفنية .

كما أشار إلى تم فتح تحويل طلاب الفرقة الأولى أو إعدادي حسب قواعد والضوابط المنظمة للتحويلات، ونقل القيد طبقًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات .
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020