شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة يدعو الجهات الرسمية لتفعيل المبادرات المجتمعية

محافظ الجيزة يدعو الجهات الرسمية لتفعيل المبادرات المجتمعية
  صرح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بأن المجتمع المدني له دور هام في النهوض بالدولة ومشاركة الجهات...

 

صرح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بأن المجتمع المدني له دور هام في النهوض بالدولة ومشاركة الجهات الرسمية في مواجهة الأعباء والتحديات التي تواجهها.

وأضاف المحافظ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بديوان عام المحافظة اليوم الأربعاء بحضور نائبي المحافظ اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى ومحمد الشيخ السكرتير العام إنه بدون هذه المشاركة لن يحدث تقدم حيث ان الفلسفة التي تتبناها المحافظة هي أهمية التعاون بين الجانبين وعدم وجود تعارض بين عمل كلاً منهما.

جاء ذلك للبدء في مبادرة مجتمعية للتعاون بين المحافظة وجمعية المعرفة لتنمية المجتمع المحلى تحت عنوان "مشروع الرصيف" وتهدف إلى نظافة وتجميل المحافظة وزيادة وعى المواطنين بأهمية النظافة العامة من أجل الوصول إلى مجتمع نظيف ومتحضر وتحويل هذه المشاركة المجتمعية إلى ثقافة عامة.

ولفت عبد الرحمن أن المحافظة تفتح زراعيها لكل المجهودات المعاونة لأجهزة المحافظة للنهوض بمستوى جودة حياة المواطن الجيزاوي، وأننا نتعهد بتوفير كل الإمكانيات لضمان نجاح هذه المبادرات.

وأوضح الدكتور على السمان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات الأهلية أن هذه المبادرة تنطلق من أننا أصبحنا نواجه مشكلات كبيرة في الفترة الأخيرة وعلى رأسها مشكلة النظافة، وأن هذه المشكلات لن تحل إلا بتكاتف وتعاون كافة الجهود من الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أجل النهوض بالمجتمع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023