شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزراء الحكومة الجديدة يأملون في دفع مصر للأمام

وزراء الحكومة الجديدة يأملون في دفع مصر للأمام
أكد المهندس هانا محمود -المكلف بتولى حقيبة الاتصالات- عقب استقبال الدكتور هشام قنديل له اليوم (الأربعاء) وتكليفه بالوزارة، أن...

أكد المهندس هانا محمود -المكلف بتولى حقيبة الاتصالات- عقب استقبال الدكتور هشام قنديل له اليوم (الأربعاء) وتكليفه بالوزارة، أن الجميع يجب أن يعمل بجد بالتعاون مع رئيس الوزراء الجديد من اجل دفع مصر إلى الأمام.

وأعرب عن أمله أن يتكاتف الشعب مع الحكومة الجديدة والوزراء لدفع عجلة الإنتاج، مناشدا كافة القوى السياسية أن تساعد الحكومة فى هذه الفترة الصعبة فى تاريخ مصر حتى تعود السفينة إلى بر الأمان.

من جانبه قال هشام زعزع -المكلف بحقيبة السياحة والذى كان يعمل مساعدا للوزير-: إن السياحة أحد أهم روافد الاقتصاد وأنه سيعمل بشكل جاد لاستعادة الحركة السياحية، كما كانت من قبل والعمل على زيادتها، ووجه الشكر لوزير السياحة فى حكومة تسيير الأعمال منير فخرى عبد النور على ما قدمه خلال الفترة الماضية التى وصفها بالصعبة وقال إننا سنستعمل ما بدأه وسنبقى عليه.

أما أسامة محمد العبد -المرشح وزيرا للأوقاف وكان رئيسا لجامعة الأزهر- فأكد أن هذه الوزارة من أهم الوزارات على أساس أن الداعية هو ميزان الاعتدال وانه من الضرورة بمكان الاهتمام بالدعاة والعلماء وكذلك بالأوقاف من خلال التفكير الجدي بتنظيمها واستثمارها جيدا بما يعود بالنفع على الشعب.

وقال العبد: كلنا يعلم أهمية الأوقاف للتعليم والصحة والدعوة الإسلامية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى جهد كبير يتناسب مع قوة مصر وقدراتها وشعبها بعد ثورة 25 يناير.

من جانبه قال المهندس أسامة كمال -المرشح وزيرا للبترول- والذى كان يعمل رئيسا للشركة القابضة للبتروكيماويات: إن رئيس الوزراء المكلف أكد على أهمية زيادة التنسيق بين وزارة البترول والوزارات الأخرى وخاصة الكهرباء والتموين من اجل توفير احتياجات المواطنين، مشيرا إلى انه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتى غالبا ما تكون سببا فى نهضة الأمم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023