شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال الدين يلتقي إبراهيم بمقر وزارة الداخلية فور تكليفه

جمال الدين يلتقي إبراهيم بمقر وزارة الداخلية فور تكليفه
  قام اللواء أحمد جمال الدين بالتوجه مباشرة لزيارة مقر وزارة الداخلية في أول تحرك له عقب تكليفه رسميًا اليوم...

 

قام اللواء أحمد جمال الدين بالتوجه مباشرة لزيارة مقر وزارة الداخلية في أول تحرك له عقب تكليفه رسميًا اليوم (الأربعاء) بتولي مهام عمله الجديد كوزير للداخلية .

والتقى الوزير خلال الزيارة بوزير الداخلية في حكومة تسيير الأعمال اللواء محمد إبراهيم، واستمر اللقاء لأكثر من ساعتين، جرى خلاله مناقشة الأمور المتعلقة بسير منظومة العمل داخل كافة قطاعات وزارة الداخلية خلال المرحلة الماضية والمقبلة.

وأثنى اللواء أحمد جمال الدين على جهود اللواء محمد إبراهيم خلال فترة عمله وزيرًا للداخلية، والتي تم خلالها إحراز تقدمًا كبيرًا في مجال استتباب الأمن في الشارع المصري.

وأكد اللواء أحمد جمال الدين في تصريحات له عقب إعلان تكليف الدكتور هشام قنديل له ، أن الفترة القادمة تحتاج إلى تكاتف الجميع ـ الحكومة والمواطنين ، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مصر والتي تحتاج فيها البلاد إلى الاستقرار.

وقال وزير الداخلية المكلف " ندرك حجم المسئولية والظروف الصعبة التى تمر بها البلاد"، مضيفًا أن وزارة الداخلية بكافة أفرادها سيعملون خلال الفترة القادمة كفريق واحد، وأنه سيستمر في بذل الجهود مع التأكيد على حرية الرأى والتعبير بما لا يهدد أمن المواطنين ، وكذلك العمل على تلبية طموحات أبناء جهاز الشرطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023