شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية بالشرقية تجتمع على مائدة الحرية والعدالة

القوى السياسية بالشرقية تجتمع على مائدة الحرية والعدالة
  نظمت أمس (الثلاثاء) أمانة حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية حفل الإفطار السنوي الثاني للحزب منذ تأسيسه، بمدينة...

 

نظمت أمس (الثلاثاء) أمانة حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية حفل الإفطار السنوي الثاني للحزب منذ تأسيسه، بمدينة الزقازيق، بحضور القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلسي الشعب والشوري، والقوي الحزبية والثورية والشخصيات العامة بالمحافظة.
 
قال المهندس أحمد شحاتة -أمين مساعد الحزب بالشرقية-، كلمة أكد خلالها علي ضرورة الوحدة ،والتعاون بين كافة أطياف المجتمع المصري، خاصة القوي الوطنية، والحزبية، وتعاونهم مع القوي التنفيذية، من أجل الخروج بالوطن من هذه المرحلة الدقيقة، والارتقاء به، وتحقيق النهضة الشاملة لمصر، في شتي المجالات.
 
من جانبه أكد اللواء أحمد فيصل – سكرتير عام محافظة الشرقية- علي أن العمل التنفيذي الناجح، يحتاج إلى المشاركة الشعبية الفاعلة، مضيفا أن الجميع في مصر مواطنون، يعيشون علي أرض وطن واحد، مما يستوجب علي الجميع العمل المشترك من أجل مصر ونهضتها.  
 
وقال سامي عبدالرؤوف – أمين عام اتحاد القوى الوطنية بالشرقية-، يجب على الجميع التكاتف خلف رئيس الجمهورية، من أجل بناء الوطن، وتحقيق نهضته وريادته. 
 
وأضاف "عبدالرؤوف" القوي الوطنية بالشرقية لن تسمح بعودة النظام البائد مرة أخرى مهما كانت التضحيات، وأن القوى الوطنية ستتصدى بكل قوة وحزم لإفشال مخطط ما يسمي بالدولة العميقة لإجهاض الثورة والقضاء عليها.
 
ودعا "عبدالرؤوف" الجميع للالتفاف حول الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، والمشاركة في مشروع الـ100 يوم ومشروع النهضة، من أجل بناء مصر الجديدة.  
 
وقال المهندس عبد اللطيف غلوش -مسئول المكتب الإداري لإخوان شمال الشرقية-، والتي دعا خلالها جموع الشعب المصري، إلي التفاؤل والعمل والالتفاف حول رئيسهم الدكتور محمد مرسي، من أجل رفعة مصر الغالية، مؤكدا علي أن المرحلة المقبلة ستشهد نهضة غير مسبوقة لهذا الوطن.
 
أكد العميد محسن شاهين – رئيس نادي الشرقية- علي أن مصر الآن تمر بمرحلة دقيقة تستوجب علي أبنائها المخلصين التكاتف والالتفاف حول الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية والتعاون معا ، والعمل المشترك ودفع عجلة الإنتاج لبناء مصر الجديدة وتحقيق نهضتها.  
 
وأوضح جمال متولي – عضو حزب النور بالشرقية- علي أن الوطن أمانة في أعناق أبنائه جميعا، داعيا الشعب المصري للالتفاف خلف رئيسه الدكتور محمد مرسي من أجل بناء مصر، لأنه رئيسا لكل المصرين، من انتخبه ومن لم ينتخبه، من أيده ومن عارضه. 
 
ومن جانبه أكد ياسر الرفاعي خلال كلمة الشباب الثوري، علي أهمية دور الشباب، في المرحلة المقبلة، وبناء مصر، موضحا عزم الشباب الثوري بالشرقية، علي التواصل المستمر مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، من أجل حل المشكلات التي تعانيها المحافظة.
 
وأضاف "رفاعي" أنهم بصدد مقاضاة محافظ الشرقية السابق علي  ما وصفه بـ"سوء إدارته للمحافظة" مخلفا العديد من الأزمات، بالإضافة إلي إهدار مواردها.   
 
وفي كلمته أكد اللواء عباس مخيمر -رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب-، على ضرورة اتحاد جميع المصريين علي قلب رجل واحد، والعمل المشترك، للعبور بالوطن إلى بر الأمان.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023