شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي للإذاعة: نولي اهتماما خاصا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي

مرسي للإذاعة: نولي اهتماما خاصا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي
  أكد الرئيس محمد مرسي أن مؤسسة الرئاسة تولي العديد من الملفات المهمة اهتمامها البالغ، لاسيما ما يتعلق...

 

أكد الرئيس محمد مرسي أن مؤسسة الرئاسة تولي العديد من الملفات المهمة اهتمامها البالغ، لاسيما ما يتعلق بمشاكل المواطنين الحياتية، وما يتعلق منها باستقرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

وقال مرسي – خلال حديثه الإذاعي مع برنامج "الشعب يسأل والرئيس يجيب" مساء اليوم الأربعاء عبر موجة شبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية- إنه توافقا مع العمل على حل مشكلات الجماهير تم إنشاء جهاز خاص بالتظلمات (ديوان المظالم).

وأضاف: أن عدد الذين أرسلوا شكاوى وترددوا على مكتب التظلمات حتى الآن وصل إلى 40 ألف مواطن، ونحن بصدد استكمال إنشاء هذا الجهاز في كل المحافظات ليلبي مطالب الجماهير والعمل على حلها .

ونوه إلى أنه يتابع إلى حد كبير كافة المشكلات، لافتا أن هناك مشكلات تحتاج إلى بعض الوقت للعمل على حلها مثل التوظيف والعلاج على نفقة الدولة، وأيضا المشاكل الخاصة بفرد بعينه..واستدرك قائلا: "إلا إنه تم الاستجابة للكثير من هذه المشكلات وحلها".

ولفت مرسي إلى أن مركز استقبال الشكاوى يتلقى في اليوم الأول على سبيل المثال 7 آلاف مكالمة تليفونية، وهو مستمر في ذلك، وأن هناك عددا كبيرا من القائمين على هذا العمل لمتابعة وفرز الشكاوى وتوجيهها للجهات المعنية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023