شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زكريا عبد العزيز: “مكي” شيخ مجاهدي القضاة والزند لا زال يهرتل

زكريا عبد العزيز: “مكي” شيخ مجاهدي القضاة والزند لا زال يهرتل
صرح المستشار "زكريا عبدالعزيز" رئيس نادي القضاة السابق أن المستشار احمد مكي هو شيخ مجاهدي القضاة الشرفاء...

صرح المستشار "زكريا عبدالعزيز" رئيس نادي القضاة السابق أن المستشار احمد مكي هو شيخ مجاهدي القضاة الشرفاء كما أنه قامة في القضاء المصري وذلك تعليقا منه بعد زيارة "مكي" اليوم للدكتور قنديل لإجراء مناقشات؛ حيث أكدت بعض الأنباء موافقته على حقيبة وزارة العدل في الحكومة الجديدة.

وأكد "عبدالعزيز" في تصريح خاص لـ" شبكة رصد الاخبارية " أن المستشار "أحمد مكي" خرج من منزله بالإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم بعد تحديد ميعاد له لمقابلة رئيس الوزراء في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بمقر رئاسة الوزراء وذلك لمناقشة توليه حقيبة وزارة العدل في التشكيل الجديد.

وأضاف "عبدالعزيز" أن مكي من الشخصيات الوطنية التي كانت تدافع عن حقوق المواطنين منذ عمله وكيلا للنيابة، مشيرا إلى أنه كان شاهدا على تاريخه القضائي كما وصفه بالقيمة القضائية الكبيرة مؤكدا أن تولي مثل هذه الشخصية يؤكد إصلاح القضاء الذي ينتج عنه إصلاح للدولة بأكملها.

كما وصف "عبدالعزيز" رفض المستشار "أحمد الزند" رئيس نادي القضاة وتصريحاته بـ"الهرتلة" الفارغة مشيرا إلى أن الزند يتفوه بكلام فارغ غير مسئول وليس له أي تأثير سواء بالسلب أو بالإيجاب، مؤكدا أن الزند لم ولن يكون له صلاحية كي يتخذ قرارات رسمية في الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023