شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاني رمزي: الأوليمبي في أشد الحاجة لتريكة ومتعب في مباراة اليابان

هاني رمزي: الأوليمبي في أشد الحاجة لتريكة ومتعب في مباراة اليابان
أكد هاني رمزي - المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم - أن الفريق في أشد الحاجة لجهود محمد أبو تريكة...

أكد هاني رمزي – المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم – أن الفريق في أشد الحاجة لجهود محمد أبو تريكة وعماد متعب في المباراة المقبلة أمام اليابان بدور الثمانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية "لندن 2012 ".

وأوضح رمزي- خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيلاروسيا في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة- أنه اتفق مع النادي الأهلي على عودة الثنائي متعب وتريكة عقب مباراة اليوم للمشاركة مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: إن الكرة الآن في ملعب النادي الأهلي؛ لأن المباراة مصيرية ومهمة في تاريخ الكرة المصرية، وقال: إنه في حالة الاتفاق على بقاء لاعب فقط فسيكون أبو تريكة لارتباط اللاعبين به معنويا, واحتياج النادي الأهلي لمهاجم صريح وهو عماد متعب.

وأكد رمزي احترامه الكبير لكل المنتخبات المشاركة في البطولة بغض النظر عن خروج أسبانيا من طريق مصر في المجموعة الرابعة، موضحا أن الفريق لعب مع اليابان وديا من قبل في دورة طولون ولكن المباريات الودية تختلف عن اللقاءات الرسمية.

وقال: "إن المنتخب أدى مباراة رائعة وكان هناك إصرار من اللاعبين على الفوز والتأهل للدور التالي"، وتابع: "لعبنا على الأجناب لفك التكتل الدفاعي لبيلاروسيا".

وأوضح أن خروج شهاب الدين أحمد تكتيكي لزيادة الفاعلية الهجومية، مشيدا بأداء المدافع سعد الدين سمير وشكره للدخول في أجواء الأوليمبياد في أول مباراة يخوضها مع المنتخب في هذه البطولة.
وأعرب رمزي بشكل شخصي عن حزنه الشديد للهجوم الإعلامي الذي يتعرض له المنتخب الأوليمبي في مصر، وقال: إن كل مشكلة صغيرة يضخمها الإعلام بل على العكس نقوم بإظهار أفضل صورة في لندن؛ لأننا سفراء لمصر في الأوليمبياد.

وأعرب رمزي عن أمله في أن يوفق المنتخب المصري في حصد ميدالية بمنافسات كرة القدم بالأوليمبياد رغم صعوبة المباريات المقبلة في البطولة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020