شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلى يقرر بقاء تريكةومتعب مع المنتخب الأوليمبى حتى نهايةالأوليمبياد

الأهلى يقرر بقاء تريكةومتعب مع المنتخب الأوليمبى حتى نهايةالأوليمبياد
قرر النادى الأهلى بقاء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحى مع المنتخب الأوليمبى لخوض بقية...

قرر النادى الأهلى بقاء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحى مع المنتخب الأوليمبى لخوض بقية مبارياته فى أوليمبياد لندن 2012 .

وقال الموقع الرسمى للنادى أن هذا القرار يأتى بالرغم من الإحتياج الشديد للأهلى وتأثره بغيابهم فى مباراته المهمة والصعبة أمام تشيلسى يوم السبت القادم فى دورى رابطة الأبطال الإفريقى , وهى البطولة الأكبر على مستوى أندية القارة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للأندية , إلا أنه وحرصاً على مصلحة المنتخب , قرر الجهاز الفنى للأهلى بقاء اللاعبين مع المنتخب الأوليمبى هناك .

وكان الجهاز الفنى للأهلى يتمنى ألا يحدث هذا التضارب من قبل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى والذى لم يكن واضحاً أثناء استعداداته للأوليمبياد ولم يقع اختياره على لاعبى الأهلى الثلاثة , ولم يأخذ فى الاعتبار اختيار لاعبين فوق السن من أكثر من ناد , وفاجأ الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى النادى الأهلى باختياره الثلاثة أبو تريكة ومتعب وفتحى قبل البطولة بعشرة أيام فقط , وتم الاتفاق على مشاركة اللاعبين فى المباراتين الأولتين فقط وعودة تريكة ومتعب وفتحى للقاهرة فى موعد غايته 30 يوليو وهو لم يحدث .

وفى النهاية الأهلى كعادته إنحاز لدعم المنتخبات الوطنية وقرر مواجهة الصعوبات المقبلة فى لقاء تشيلسى إزاء عدم وجود الثلاثى تريكة ومتعب وفتحى وهم من القوام الرئيسى للفريق ، متمنياً للمنتخب الأوليمبى كل التوفيق فى لقاء السبت وبقية المباريات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023