شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لا استقالات رسمية من “التأسيسية” حتى الآن

لا استقالات رسمية من “التأسيسية” حتى الآن
أكد أمين عام مجلس الشعب المستشار سامى مهران، أنه لم يصل المجلس حتى الآن أى اعتذارات من أى عضو من أعضاء الجمعية التأسيسية الذين...

أكد أمين عام مجلس الشعب المستشار سامى مهران، أنه لم يصل المجلس حتى الآن أى اعتذارات من أى عضو من أعضاء الجمعية التأسيسية الذين تم اختيارهم خلال الاجتماع المشترك لمجلسى الشعب والشورى يوم السبت الماضى.

وقال مهران فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: إن اجتماع الجمعية التأسيسية للدستور سوف يعقد غدا الأربعاء فى موعده المقرر الساعة العاشرة صباحا دون تغيير بالقاعة الفرعونية بمجلس الشعب.

وأضاف مهران أن الأمانة الفنية لمجلس الشعب والشورى بدأت منذ أمس فى إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية التأسيسية لإخطارهم بموعد الاجتماع.

يشار إلى أن اختيار الجمعية التأسيسية للدستور أثار العديد من الاحتجاجات بين طوائف الشعب المختلفة، والأحزاب السياسية التى اتهمت القوى الإسلامية الممثلة فى جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفى بالانفراد بأغلبية مقاعد العضوية.

يذكر أنه قد أعلن سابقا بعض الأعضاء استقالتهم من عضوية الجمعية التأسيسية مثل الدكتور عمرو حمزاوى والدكتورة نادية مكرم عبيد والدكتور أحمد حرارة وسامح عاشور نقيب المحامين وغيرهم.

 الجدير بالذكر أنه فى حالة اعتذار بعض الأسماء بالقائمة الأساسية سيتم اختيار أعضاء جدد من القوائم الاحتياطية التى تم انتخابها خلال اجتماع السبت الماضى.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020