شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: الحكومة الجديدة لا تمثل تيارًا بعينه وعلينا أن ندعمها

قنديل: الحكومة الجديدة لا تمثل تيارًا بعينه وعلينا أن ندعمها
  صرح الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، أن النقد شيء جيد فى إطار الديمقراطية التى تعيشها مصر الآن، مشيرا إلى أن...

 

صرح الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، أن النقد شيء جيد فى إطار الديمقراطية التى تعيشها مصر الآن، مشيرا إلى أن الأجواء الحالية ليست مشجعة على العمل العام.

وأضاف قنديل خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده صباح اليوم الخميس أنه تشاور مع الرئيس محمد مرسى فى جميع مراحل تشكيل الحكومة واختياراتها.

وأكد ان عدد الوزارات 35 وزارة منهم 4 حقائب وزارية جديدة وهم الرياضة، الشباب، المرافق، الاستثمار، مشيرا إلى أن الوزارات المستحدثة لن تكلف ميزانية الدولة أموالا إضافية، فضلا عن أن تحويل هذه الهيئات لوزارات الغرض منه أن نستمع لهم داخل مجلس الوزراء.

ولفت قنديل خلال حديثه إلى أن الحكومة لن تعمل وحدها ولن تنجح وحدها، نحن حكومة الشعب ولا تمثل تيارا بعينه، فى مقابلات الوزراء الجدد وأكدت على مبدأ العمل الجماعى، فيجب أن يغيب عن مفرداتنا هذا أو ذاك وأرجو ألا نتربص ببعضنا، وأدعو الجميع ان يلتف حول الرئيس مرسى فنحن فى قارب واحد .

وأوضح قنديل أنه لم يحضر الثورة بسبب وجوده خارج مصر، ونجحت الثورة لأننا كنا على قلب رجل واحد، لم نقطف اى من ثمار الثورة حتى الآن، وتحقيق أهداف الثورة عيش حرية عدالة اجتماعية .

وعلق قنديل على سؤاله عن كيفية الخروج من أزمة الانفلات الأمنى قائلا : الأمن ليس تواجد الشرطة فقط، وإنما الأمن منظومة متكاملة بأطر قانونية، وقد نستعين بالجيش للحفاظ على المنظومة الأمنية.

لمشاهدة فاعليات المؤتمر الصحفى :

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023