شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يتستقبل العامري فاروق ويكلفه بوزارة الرياضة

قنديل يتستقبل العامري فاروق ويكلفه بوزارة الرياضة
  استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف بعد ظهر اليوم (  الخميس) ،  العامري فاروق العامري عضو مجلس إدارة...

 

استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف بعد ظهر اليوم (  الخميس) ،  العامري فاروق العامري عضو مجلس إدارة الأهلى الذي صرح عقب المقابلة بأنه تم تكليفه بوزارة الدولة للرياضة.
 
وقال العامري – في تصريحات له عقب المقابلة – إنه ناقش مع الدكتور قنديل ثلاث قضايا هي: حسم مشكلة النشاط الرياضي, وبحث استئناف الدولي العام , وقانون رياضة جديد, وذلك لرفع مستوى الرياضة في مصر وعودة البطولات لمصر.
 
وأشار إلى ضرورة العمل على ممارسة الرياضة في المدارس في جميع المحافظات من خلال التنسيق والتعاون مع وزارتي التعليم والشباب حتى يتاح للجميع ممارسة الرياضة والنهوض بها.
 
وجاء قرار رئيس الوزراء نظرا لما يتمتع به العامرى فاروق من كفاءة عالية وخبرات متعددة خاصة في المجال الرياضي والإداري كونه عضوا في مجلس إدارة الأهلي منذ 12 عاما  ، 
كما انه شارك بفاعلية في الأحداث والمناسبات الرياضية المختلفة وكانت له بصمة واضحة لمقوماته العملية والرياضية.
 
ويسعى العامري فاروق خلال المرحلة المقبلة لإحداث تطوير جذري في المنظومة الرياضية المصرية بما يتناسب مع متطلبات وتحديات المرحلة المقبلة.
 
ومن أهم الجوائز التي حصل عليها العامرى فاروق : " وسام التعليم الخاص على مستوى الجمهورية من نقابة المعلمين ، جائزة رائد من رواد التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم ، وسام التعليم ودرع التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم " . 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023