شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قلاش وكارم وأبو زيد بمقر اعتصام بوابة الوفد

قلاش وكارم وأبو زيد بمقر اعتصام بوابة الوفد
  قام الكاتب الصحفي يحيى قلاش المرشح السابق لمنصب نقيب الصحفيين وكارم محمود سكرتير عام النقابة ، والزميل محمد أبوزيد...

 

قام الكاتب الصحفي يحيى قلاش المرشح السابق لمنصب نقيب الصحفيين وكارم محمود سكرتير عام النقابة ، والزميل محمد أبوزيد المحرر البرلماني بجريدة الشروق بزيارة لبوابة الوفد الإلكترونية، والتقوا صحفيى بوابة الوفد المعتصمين بها لليوم الخامس على التوالى.
 
وناقش الكاتب الصحفي عادل صبري رئيس تحرير البوابة مع ضيوفه أسباب الاعتصام والتأكيد على أنه رئيس تحرير معين لبوابة الوفد وليس منتدبا كما جاء في قرار إنهاء الانتداب الذي أصدره الحزب.
 
وأطلع صبري قلاش ومحمود وأبو زيد على قرار تعيينه من الدكتور السيد البدويب رئيس الحزب، وقام بتسليمهم طلبًا بتدخل نقابة الصحفيين رسميا لحل الأزمة.
 
فى الوقت ذاته علمت "شبكة رصدالإخبارية" أن هناك اجتماعات قد جرت بين صحفيي البوابة ورئيس الحزب الدكتور السيد البدوي الذي أبدى مرونة كبيرة فيما يخص استمرار عادل صبرى رئيسا للتحرير، شريطة موافقة رئيس مجلس الادارة،  وتلاها لقاء آخر مع محمد مصطفى شردي رئيس مجلس الإدارة والذي أبدى تحديا  لعودة صبري مؤكدا أن الموضوع أصبح تحديا بينه وبين صبري وهو ما أدى لدعوة عدد من صحفيي البوابة لتصعيد الأمر للإضراب عن الطعام وتنفيذ وقفات متعدد أمام مكتب شردى ونقابة الصحفيين للتنديد بإقحام شردي صراعاته الشخصية في العمل وتصفية حساباته مع زملائه القدامى، والرغبة في تصفية صحفيي الجريدة والبوابة الإلكترونية بحجة توفير النفقات.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023