شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المئات يشاركون في الإفطارالسنوي للجماعة أمام السفارة الأمريكية

المئات يشاركون في الإفطارالسنوي للجماعة أمام السفارة الأمريكية
  شارك المئات من أعضاء وقيادات الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية وعدد من القوى الوطنية والسياسية...

 

شارك المئات من أعضاء وقيادات الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية وعدد من القوى الوطنية والسياسية والصحفيين فى الإفطار السنوي الذي دعت إيه الجماعة الإسلامية وأسرة الدكتور عمرعبد الرحمن بمناسبة الإفراج عن 14 معتقلا من أعضاء الجماعة وكذلك بمناسبة مرور عام على مطالبة أسرة الدكتور عمر عبدالرحمن المعتقل بالسجون الأمريكية منذ 19 عاما بالإفراج عنه.

وقال طارق الزمر المتحدث الرسمى باسم الجماعة في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" أن هذا الإفطار السنوي يأتي ضمن الاحتفال بالإفراج عن المعتقلين الإسلاميين الذين زج بهم النظام السابق ظلما وعدوانا فى السجون، مضيفا أنه على الشعب المصري أن يفرح لمثل هذا القرار لأنه ثمرة من ثمار الديمقراطية وبداية عهد جديد، مؤكدا أنهم مستمرون في المطالبة بالإفراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن موجها الشكر إلى الدكتور مرسي رئيس الجمهورية بمناسبة العفو عن المعتقلين متمنيا له التوفيق والتثبيت خصوصا أنه يقود حربا مع فلول النظام السابق.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالله عمر نجل الشيخ عبدالرحمن: "إننا اردنا أن نقوم بهذا الإفطار من أجل الاحتفال بالإفراج عن المعتقلين ومرور عام على المطالبه بالافراج عن الشيخ عمر وأن هذا هو الإفطار الثاني على التوالي على مدى عامين".

كما طالب الدكتور مرسى بسرعة أخذ قرار وفتح ملف قضية الشيخ المعتقل موضحا أنه زعيم الثورة الذي وقف فى وجه النظام فى عز قوته ولا يصح أن ننعم بالحرية والثورة وزعيمها الحقيقى خلف القطبان الأمريكية، مؤكدا على أء صلاة عيد الفطر بمقر اعتصامهم إذا لم يتم الإفراج عنه داعيا الحاضرين على مشاركتهم في هذا اليوم.

من جانبهم قام المشاركون فى الإفطار بترديد هتافات تشيد بالدكتور مرسي والدعاء له بالتوفيق والنجاح وأن ينصره الله على من يريدون فشله وأمن جميع الحاضرين خلف الداعي.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023